fbpx
قائد قوات النخبة الشبوانية محور يزور موقع العملية الإرهابية في مدينة الصعيد ويؤكد بأن العملية الجبانة لن تثنينا عن أداء مهامنا الأمنية
شارك الخبر


يافع نيوز – شبوة – صالح مساوى.

قام المقدم محمد سالم البوحر قائد قوات النخبة الشبوانية محور عزان عصر اليوم بزيارة إلى موقع العملية الإرهابية التي استهدفت قوات النخبة في مدينة الصعيد محافظة شبوة.

وتفقد المقدم مكان العملية الإرهابية التي نفذها تنظيم القاعدة ضد قوات النخبة عندما كانت في طريقها للانتشار في المدينة ذات التضاريس الجغرافية الصعبة مؤكدا أن هذه العملية الجبانة لن تثنينا عن أداء مهمتنا العسكرية في المديرية وستواصل قواتنا مهمة ضبط الامن وفرض عوامل الاستقرار في المديرية التي عانت طويلا من الفوضى والقتل وانتشار الجماعات الارهابية ..
موضحا أن قوات النخبة جات إلى هذه المديرية وغيرها من المناطق في شبوة لحفظ الأمن والاستقرار ومكافحة العناصر والجماعات الخارجة عن النظام والقانون، منوها أن عصر هذا الجماعات ولى وللابد.

وكانت قوات النخبة الشبوانية قد بدأت فجر اليوم عملية واسعة في مديرية الصعيد ذات الطبيعة الجبلية القاسية والتي تعرف منذ وقت طويل بأنها معقل تنظيم القاعدة في شبوة وإليها ينتمي العديد من قادة التنظيم المتشدد منهم انور العولقي وفهد القصع وسعد عاطف.

أخبار ذات صله