fbpx
أكثر من “100 الف” مسافر ومسافرة عبر مطار سيئون الدولي خلال العام المنصرم 2017م
شارك الخبر


يافع نيوز – سيئون – عامر الجابري.

في إطار الاهتمام الخاص الذي تبذله الحكومة ممثلة بوزارة النقل والهيئة العامة للطيران المدني في مجال النقل الجوي في تلك الظروف التي تمر بها البلاد، شهد مطار سيئون الدولي بمحافظة حضرموت نشاطا ملحوظا في الملاحة الجوية حيث بلغ عدد المسافرين والمسافرات من المغادرين والمغادرات عبر المطار خلال العام المنصرم 2017م عدد “113 الف” مسافر ومسافرة، كما بلغت حجم البضائع أكثر من 82 الف كيلو .

أوضح ذلك المهندس / حسن فرج الكثيري مدير عام مطار سيئون الدولي بمحافظة حضرموت .

مشيرا إلى أن مطار سيئون الدولي يعتبر المطار الوحيد الذي يشهد حركة ملاحية نشطة في تلك الأوضاع التي تشهدها البلاد وبإمكانيات ضئيلة ولكن من جانب إنساني خدمة لكافة المواطنين وفي المقدمة الحالات المرضية التي تصل من مختلف محافظات الجمهورية دون استثناء.

مثمنا كل الجهود التي تبذل في ذلك الجانب من قبل وزارة النقل والهيئة العامة للطيران المدني وقيادتي السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ساحلا وواديا والتي أسهمت بدرجة اولى في استمرارية خدمات المطار في تلك الظروف لافتا إلى أن المطار يستقبل 3 رحلات يوميا .

شاكرا كل الموظفين والعاملين في مطار سيئون من مدنيين وعسكريين دون استثناء على صمودهم في إستمرارية نشاط مطار سيئون الدولي خدمة المواطن، داعيا الجهات ذات العلاقة وفي المقدمة الحكومة إعطاء مطار سيئون الدولي إهتمام خاص ودعمه ليظل يقدم خدماته الجوية في تلك الأوقات الصعبة.

أخبار ذات صله