محافظ سقطرى يدشن بدء عملية سفلتة شوارع العاصمة حديبوه


يافع نيوز – سقطرى.

دشن محافظ ارخبيل سقطرى احمد عبد الله بن حمدون اليوم بداء عملية سفلتة شوارع مدينة حديبوه عاصمة المحافظة بدعم حكومي .. وتبلغ جملة المساحة التي يتم سفلتتها في المحافظة 15 كيلو منها 10 كيلو في مدينة حديبوه و 5 كيلو في مدينة قلنسية بتكلفة إجمالية 570 مليون بدعم حكومي.

وفي التدشين الذي حضره وكيل المحافظة لشئون التنمية عبد الجميل عبد الله و مدير عام الاشغال العامة والطرق احمد عبد الله سليم ثمن  المحافظ بن حمدون باسم أبناء المحافظة اهتمام القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية و رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر بالمحافظة و حرصهم الكبير على تنفيذ هذا المشروع التنموي الهام .

وأشار السقطري أن سفلتة شوارع مدينة حديبوه لها أهمية كبيرة في عكس الجمال الطبيعي للمحافظة و توسيع النشاط التجاري من خلال فتح شوارع رئيسية جديدة التي  تساعد على دعم عجلة  البناء والتنمية والنهوض والأزهار.

وأكد السقطري أن المحافظة تشهد خلال هذا الفترة اعمال تنموية وخدمية غير عادية ولم تشهده من قبل من خلال تنسيق مع القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي و بدعم من قبل  الأشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة شملت مختلف القطاعات الخدمية والحيوية .

وجدد السقطري تقديره العالي لرئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي ودولة رئيس الوزراء على دعمهم الدائم وتواصلهم المستمر لتدليل كافة الصعاب التي تواجه المحافظة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock