عرض عسكري لقوات الجيش والأمن في سقطرى


يافع نيوز – سقطرى – احمد جمعان.

نظمت القوات المسلحة والأمن بمحافظة ارخبيل سقطرى اليوم عرض مشترك لكافة قواتها العسكرية والأمنية في المحافظة.

وجاب العرض الذي حمل شعار معا يدا بيد لوحدة الصف السقطري و انطلق من جولة الزراعة شارع عشرين على محيط مبنى ديوان عام المحافظة إلى ملعب الفقيد سعد علي سالمين وسط العاصمة حديبوه .

واستعرضت القوات المسلحة قواتها و المعدات العسكرية والأمنية والاليات المختلفة امام قيادة المحافظة وجمع غفير من المواطنين الذي عبرو عن ارتياحهم لما شهده من استعداد بشري ومعداتي قوي للمؤسستين الأمنية و العسكرية .

وفي الحفل نقل المحافظ تحيات فخامةالرئيس المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية لقوات المسلحة والأمن و الحاضرون جميعا مؤكدا أن فخامته على تواصل واطلاع دائم على وضع المحافظة واحتياجها بمختلف المجالات .

وأشار السقطري ان القوات المسلحة والأمن هي صمام أمان المحافظة و أساس الاستقرار الذي ينعم به المحافظة و ما جسده هاولاء الابطال في هذا العرض العسكري الأمني المهيب شي جميل و مبهر لما وصلت إليه قواتنا من تقدم في مختلف المجالات .

واكد السقطري ان القوات المسلحة والأمن هي مؤسسة وطنية حيادية ولابدا أن تكون هكذا للحفاظ على المكتسبات الوطنية و نحن بدورنا في السلطة المحلية نقدم كافة أوجاء الدعم لهذا المؤسسة وبما يضمن القيام بدورها على أكمل وجه في الحفاظ على الأمن و الاستقرار والترابط الاجتماعي الفطري الموجود في المحافظة بشكل عام .

لافتا أن لابد أن نضرب يد من حديد لكل من تسول له نفسه زعزعة أمن واستقرار الارخبيل و ترابط نسيجه الاجتماعي .

وثمن محافظ سقطرى دعم الأشقاء بدولة الإمارات للمحافظة و خاصة في قطاعي القوات المسلحة الأمن الذي أسهم بدرجة فاعلة في حفظ أمن واستقرار المحافظة و حماية المياه الإقليمية من الاعتداءات المتكررة السابقة من السفن الجارفة للثروة.

و تخلل الحفل عدد من القصائد الشعرية والأغاني الوطنية والرقصات الشعبية عبرة في مجملها الى أهمية اصطفاف أبناء الارخبيل مع السلطة المحلية و كذا أكدت شكرها لدور فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي على ما يوليه من اهتمام في المحافظة ولاسمى قراره التاريخي بإعلان سقطرى محافظة و دور الأشقاء بدولة الإمارات التنموي والإنساني في الارخبيل .

حضر الاحتفال وكيلي المحافظة رائد الجريبي و عبد الجميل عبد الله و مندوب مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية سعادة خلفان المزروعي والقيادات الأمنية والعسكرية و مدراء المكاتب التنفيذية والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية.

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: