fbpx
رسميًّا.. “كوتينيو” لاعبًا برشلونيًّا مقابل 192 مليون دولار
شارك الخبر


يافع نيوز – صحيفة سبق.

أعلن نادي برشلونة انضمام النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى صفوفه قادمًا من ليفربول الإنجليزي في صفقة تقدر بـ142 مليون جنيه إسترليني (192 مليون دولار)، وفقًا لما أعلنته الصحف الإنجليزية اليوم السبت.

ونشر النادي الكتالوني فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، يُظهر قميص النجم البرازيلي داخل غرف تبديل ملابس الفريق، وكُتب فوقه: “أهلاً بك كوتينيو”.

وأعلن برشلونة أن قيمة فسخ عقد اللاعب ستصل إلى 400 مليون يورو (481 مليون دولار)، وفقًا لخبر نشره النادي الكتالوني عبر موقعه الرسمي.

كانت الصحف الإنجليزية والإسبانية قد اتفقت على أن المبلغ الذي دفع للنجم البرازيلي بلغ 142 مليون جنيه إسترليني (192 مليون دولار)؛ ليكون بذلك أغلى صفقة بتاريخ الفريق الكتالوني.

وصفقة كوتينيو لم تبدأ خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالي، بل بدأ التحضير لها منذ الصيف الماضي، لكن تمسُّك المدرب الألماني يورغن كلوب بلاعبه، وإصرار إدارة ليفربول على السعر المرتفع للصفقة، أجَّلا إتمامها حتى يناير الجاري.

يُذكر أن النجم البرازيلي كان قد انتقل إلى ليفربول قادمًا من نادي إنتر ميلان الإيطالي عام 2013، ولعب في صفوفه خمس سنوات، ووضع اسمه خلالها ضمن أفضل لاعبي العالم في مركز صناعة اللعب.

أخبار ذات صله