قرابة 144 ألف طالباً وطالبة يتقدمون اليوم لإمتحانات النصف سنوية بمدراس وادي حضرموت والصحراء
شارك الخبر


يافع نيوز – سيئون.

دشن وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري اليوم ومعه مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء الدكتور محمد فلهوم الامتحانات النصف سنوية للعام الدراسي 2017/2018م في عموم مدارس التعليم الأساسي والثانوي في مديريات الوادي والصحراء.

واستمع وكيل المحافظة الكثيري أثناء جولته التي بدأها في قاعات الامتحانات بثانوية النهضة العملية الأهلية ومن ثم مدارس الارتقاء للتعليم الأساسي والثانوي وأخيرا مدرسة السيدة خديجة للتعليم الأساسي والثانوي إلى شرح وافٍ من إدارات تلك المدارس عن عدد المتقدمين لهذه الامتحانات على مستوى مدارس الوادي والصحراء البالغ عددهم 143 ألف و683 طالباً وطالبة منهم 122 الف و50 في مرحلة التعليم الأساسي موزعين على 301 مدرسة أساسية و45 ثانوية . مشيرين إلى أن هذه الامتحانات ستستمر على مدى أسبوعين متتاليين.

وأعرب الوكيل عن تمنياته للطلاب بالتوفيق والنجاح ، شاكرا إدارات تلك المدارس على التحضيرات والاستعدادات التي تمت من قبلهم لاستقبال هذه الامتحانات وجهودهم المبذولة لتهيئة الأجواء الإمتحانية المناسبة ، معربا عن سعادته بما لمسه من حسن تنظيم وإدارة لقاعات الامتحانات التي زارها.

فيما أشار مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بوادي حضرموت والصحراء الدكتور محمد فلهوم بالتعاون المشترك من قبل الجميع من اجل إنجاح العملية الامتحانية.

رافق وكيلَ المحافظة في تدشين الإمتحانات الأخوة مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية سيئون أنور الحداد ومدير التعليم العام بمديرية سيئون محمد محسن العامري.

أخبار ذات صله
+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°