محافظ سقطرى يدشن مشروع حفر عدد من الآبار المائية في مناطق “مومي” بدعم مؤسسة خليفة بن زايد


يافع نيوز – سقطرى – احمد جمعان.

دشن محافظ سقطرى احمد عبد الله السقطري اليوم خلال زيارته لمناطق مومي حفر عدد من الآبار المائية في المناطق بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد للاعمال الإنسانية.

وكان في استقبال المحافظ اتنا وصوله للمناطق شيخ مناطق مومي موسى بشير وعدد من أعيان وأبناء المناطق.

ونقل المحافظ السقطري خلال زيارته تحيات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي لكافة أبناء مناطق مومي وكذا اهتمام الدائم بالارخبيل بشكل عام.

وأكد السقطري أن المياه تعتبر من اهم الخدمات الأساسية التي تسعى السلطة المحلية بشكل جاد على توفيرها لجميع سكان و قرى الارخبيل من خلال تنفيذ المشاريع مائية التي ستنهي من خلاله معانات المواطنين في هذا الجانب.

وأشار السقطري أن عملية التنمية في المحافظة مستمرة و ستصل لكل منطقة وقرية و بيت وأسرة على مستوى المحافظة وهي خطة موجودة تسعى السلطة على تنفيذها بدعم الأشقاء بدولة الإمارات الداعمين الاساسيين للمحافظة.

وأكد السقطري حرصه على أن يكون قريب من كل أبناء المحافظة وخاصة ابناء المناطق النائية التي تفتقر للخدمات للتعرف على اهم احتياجاتهم تمهيدا لتنفيذها ضمن مشاريع المحافظة القادمة.

داعيا أهالي مومي إلى الاستمرار في هذا التماسك والترابط الاخوي باعتباره عامل أساسي نحو تعزيز استقرار و نهوض و ازدهار مناطقهم.

و كان المحافظ قد استمع من شيخ المناطق موسى بشير و المواطنين إلى أهم احتياجات المناطق من المشاريع الخدمية والتنموية التي تسهم في تخفيف من معاناتهم في شتى الجوانب.

وعبر شيخ وأبناء مومي عن تقديرهم العالي للمحافظ احمد عبد الله السقطري على زيارته وحرصه على اطلاع على وضعهم ومعاناتهم في مختلف الجوانب الحياتية .

رافق المحافظ مدير عام الجمارك قاسم عيسى ورئيس الاتحاد السمكي في المحافظة احمد عيسى قاسم.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: