fbpx
مدير عام البريقة يفتتح جمعية الشباب خريجيين بدون عمل في المديرية
شارك الخبر


يافع نيوز – عدن – محمد القادري.

أفتتح مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، جمعية الشباب خريجيين بدون عمل في المديرية.

وفي الافتتاح ، استمع اليزيدي من رئيس الجمعية طارق محمد العتيقي إلى شرح مفصل عن أهداف الجمعية في البحث عن فرص عمل جديدة للشباب الجامعيين في القطاعي العام والخاص ، وذلك بعد التنسيق مع قيادة المحافظة والسلطات المحلية بالمديريات ورجال المال والأعمال ، وكذا عمل برامج تأهيلية للخريجين تمكنهم من تطبيق دراستهم العلمية كلا حسب تخصصه العلمي من أجل حصولهم على فرص عمل يتوافق مع متطلبات سوق العمل ، بالإضافة إلى إنشاء مشاريع صغيرة للشباب الخريجيين لتمكنهم من مواصلة دراستهم الأكاديمية والإستفاذة منها.

وأعرب رئيس الجمعية العتيقي عن شكره وتقديره لمدير عام المديرية على تعاونه من افتتاح المكتب بمبنى المديرية ، مشيراً إلى أن المكتب يعد الأول على مستوى المحافظة.

بدوره عبر مدير عام البريقة هاني اليزيدي عن سعادته الغامرة من افتتاح مكتب الجمعية في المديرية كونه يستهدف أهم فئة في المجتمع وهم الشباب الجامعيين للبحث عن فرص عمل لهم تحسن من وضعهم المعيشي ، مؤكداً استعداد قيادة المديرية التعاون مع الجمعية وذلك بالتواصل مع المستثمرين في توفير عمل للشباب بالقطاع الخاص .

حضر الافتتاح ، رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نائف ، ومدير مكتب الأشغال العامة بالمديرية المهندس فتحي سعيد أحمد ، ومنسق الجمعية بالمديرية عمرو قريش.

أخبار ذات صله