fbpx
حملة الكويت إلى جانبكم تسلم مشروع توصيل خط كهربائي إسعافي لحقل مياه شبام حضرموت
شارك الخبر

              

يافع نيوز – خاص:

 سلمت حملة الكويت الى جانبكم الخط الكهربائي الخاص بحقل موشح بمديرية شبام محافظة حضرموت وذلك بعد الانتهاء من العمل فيه والذي من شأنه زيادة إنتاج الماء وتأمين الاستقرار المائي للمواطنين ضمن مشاريع الحملة في قطاع المياه.

 وفور الانتهاء من تنفيذ المشروع  ؛ باركت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت هذا الجهد والذي يستفيد منه (60) ألف نسمة بمدرية شبام ووصلت التكلفة الإجمالية  للمشروع (22) مليون ريال يمني.

 وعن أهمية المشروع ؛ قال مدير مؤسسة المياه بوادي حضرموت “عامرى العامري” أن هذا الخط الإسعافي ذلل الصعاب أمام المؤسسة وشكل رافداً مهماً للمواطنين مشيداً في الوقت ذاته بالدور الكبير الذي تقدمه الكويت شاكراً الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة على تقديمها المشاريع التي جاءت في الوقت المناسب والتي تسهم في رفع قدرات المؤسسات الحكومية وتزويدها بكافة التسهيلات وتأمين الجانب المائي للمواطنين.

 وخلال كلمة الحملة الكويتية في خضم الافتتاح ؛ أكد مدير المشروع “سالم باشامحة” “إن هذا المشروع هو السادس من نوعه ويأتي ضمن المشاريع التي نفذتها الحملة في محافظة حضرموت، ويعد من أبرز المشاريع الاستراتيجية التي تعمل على توفير الأمن المائي لمواطني وادي حضرموت خاصة وحضرموت عامة.

 هذا ومن المفترض أن تدشن حملة الكويت الى جانبكم في العام 2018م عدة مشاريع في محافظة حضرموت ؛ ويشار إلى أن الحملة سبق أن مولت العديد من المشاريع في مجال المياه والخدمات بمحافظة حضرموت،  كان أبرزها توريد وتركيب خط كهرباء اسعافي لحقل مياه دمون بمدينة تريم وحفر عدد 4 آبار وتوريد غاطسات بساحل حضرموت.

 

أخبار ذات صله