fbpx
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 2400 سلة غذائية في تعز
شارك الخبر

يافع نيوز- متابعات

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 2400 سلة غذائية على الأسر الأكثر احتياجاً في مديرية المعافر في محافظة تعز أول من أمس، ضمن مشروع توزيع 76250 سلة غذائية تستهدف مديريات المحافظة.

ويأتي مشروع توزيع هذه السلال الغذائية امتداداً لأكثر من 166 مشروعاً نفذها المركز في جميع محافظات اليمن، للتخفيف من معانات اليمنيين جرّاء الأزمة التي يعيشونها. يذكر أنه تم الانتهاء من توزيع 23550 سلة غذائية على 5 مديريات في محافظة تعز.

من جهة أخرى، قدم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس عشرين طنا من الأدوية والمستلزمات الطبية لمركز الإمداد الدوائي في المستشفى العام التابع لوزارة الصحة العامة والسكان اليمنية بعدن، بحضور الدكتور أحمد الكمال وكيل وزارة الصحة لشؤون التنمية الصحية، وعبد العزيز باوزير ممثل مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة بعدن، وجمال بالفقيه منسق الهيئة العليا للإغاثة اليمنية وعدد من الإعلاميين.

وأشاد وكيل وزارة الصحة العامة والسكان اليمنية في هذه المناسبة بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة في دعمه المستمر لقطاع الصحة في اليمن، مشيراً إلى أن دعم المركز لليمن لم يتوقف منذ ثلاثة أعوام، لافتا النظر إلى أن وزارة الصحة ستتولى توزيع الشحنة الدوائية المقدرة بعشرين طنا على جميع المحافظات اليمنية حسب الحاجة.

من جانبه، قال ممثل مكتب المركز في عدن إن هذا الدعم يأتي تواصلا لجهود مركز الملك سلمان للإغاثة لدعم القطاع الصحي باحتياجاته من الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية ولما يقدمه في مختلف المجالات للتخفيف من معاناة الشعب اليمني.

أخبار ذات صله