fbpx
شبكة ” الناخبي ” تعاود البث وبشكل جديد
شارك الخبر

يافع نيوز / خاص

بعد انقطاع دام شهر ونصف لـ”شبكة الناخبي يافع ” تعود من جديد وبشكل جديد ، حيث عاد الموقع بحلة جديد تتماشى مع متطلبات المواقع الإخبارية والاجتماعية الحديثة، مستوعبا التطورات المتسارعة والخدمات التقنية في عالم الشبكة العنكبوتية، ليقدم خدمة إعلامية أفضل لمتابعيه وقراءة .

وشبكة الناخبي يافع تهتم بالشأن اليافعي بالدرجة الاولى  حيث تحوي على البومات صور وصوتيات لمعظم فناني يافع وقصائد شعرية ،ومقالات  وفيديوهات مختلفة . وكانت شبكة الناخبي دشنت بثها في فبراير 2010 ولكنها توقفت قبل اكثر من شهر  

وبامكانكم الوصول الى الشبكة  من خلال الرابط التالي   http://nakhbay.com/index.php

وهذا نص البلاغ الصحفي الذي استلمنا في يافع نيوز نسخه منه والصادر عن ادارة موقع شبكة الناخبي

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد الله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد..

بعد انقطاع دام شهر ونصف لـ”شبكة الناخبي يافع “, ها نحنا نعود إليكم مجدداً بحله جديدة و فريدة .لنواصل رسالته الإعلامية ونشر كل ما يخص يافع ومكتب الناخبي بشكل خاص والجنوب واليمن بشكل عام.

وسوف تعود الشبكة للبث بشكل تدريجي، من ناحية نشر الأخبار والمقالات والصور والفيديو وغيرها.

وقد عاد موقع ” شبكة الناخبي يافع ” بحلة جديد تتماشى مع متطلبات المواقع الإخبارية والاجتماعية الحديثة، مستوعبا التطورات المتسارعة والخدمات التقنية في عالم الشبكة العنكبوتية، ليقدم خدمة إعلامية أفضل لمتابعيه وقراءة .

عملية إعادة الموقع لم تكن سهلة، وكانت مليئة بالمعوقات المادية والفنية, و تتوجه إدارة الموقع بالشكر لكل من ساعد في عودة الشبكة مجدداً.

وبرغم كل المعوقات لكن إدارة الموقع استطاعة بحمد الله وفضلة التغلب على هذه المصاعب، لكي يبقى موقع ” شبكة الناخبي يافع ” مضيئاً ولامعاً في فضاء الشبكة العنكبوتية الواسعة, مواصلين على الدوام لتعريف بقبيلة يافع ونشر تاريخها وتراثها وتغطية آخر التطورات والأحداث على الساحة اليمنية عامة والجنوبية خاصة , وكانت الشبكة ولا زالت منبراً حر لكل الكتابات والآراء.

ونحنا ومنذ انطلاقة الشبكة في تاريخ 2 فبراير 2010م نحرص وسنحرص على أن نكون مهنيين فيما ننقل ونلزم المصداقية ونكون مصدر محايد ومستقل هدفنا نقل كل ما يخدم ويصب في مصلحة المنطقة ووطنا وأبنائه وذالك بكل شفافية ومهنية.
ونأمل أن تنال أعمالنا رضاكم واستحسانكم.

ونرحب بملاحظاتكم, ومقترحاتكم, ومشاركاتكم, عبر البريد الإلكتروني للموقع.

البريد الإلكتروني 1: alnakhabi@hotmail.com


محمد صالح الناخبي
مدير شبكة الناخبي
25 / 2 / 2012م

أخبار ذات صله