fbpx
محافظ لحج الدكتور الخبجي يترأس إجتماعا أمنيا للقيادات الامنية والعسكرية بالمحافظة
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – خاص: 

ناقش الاجتماع الموسع الذي ترأسه الدكتور ناصر الخبجي محافظ محافظة لحج اليوم لعدد من القيادات الأمنية والعسكرية بالمحافظة   الأوضاع الأمنية في المحافظة والتطورات العسكرية في عدد من الجبهات القتالية ضد مليشيات الحوثية الانقلابية خاصة في جبهات الصبيحة .


وخلال الاجتماع أشاد المحافظ بالبطولات التي يسطرها الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية في دحر  عناصر  مليشيات الحوثي من كل شبر من ارض الوطن عامة وفي مختلف الجبهات المحاذية لمحافظة لحج خاصة حيث تتواصل الانتصارات على طول الشريط الساحلي بدعم وإسناد من قوات التحالف العربي .


وأكد الخبجي، على استمرار المعارك وتطهير الأرض ممن عاثوا في الأرض فسادا وشردوا الآلاف من النساء والأطفال والشيوخ دون مبرر غير الوهم وحب السيطرة على مقدرات البلاد والعباد وهو ما لم نسمح به مهما كلف ذلك من ثمن .


كما أشاد المحافظ الخبجي بالانجازات التي يحققها رجال الأمن في محافظة لحج وتثبيت الأمن والاستقرار ومكافحة الجماعات الإرهابية التي لا تختلف عن مليشيات الحوثي في قتل الأبرياء وزعزعة الأمن والاستقرار في المحافظةمنوها على ضرورة إعداد الخطط الأمنية بالتنسيق مع مختلف الجهات الأمنية حتى يتسنى للجميع العمل وفق خطوط يتفق عليها الجميع والهدف من ذلك فرض هيبة الدولة في كل مديريات المحافظة .


وشكر محافظ لحج  دعم واهتمام القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي والأشقاء في دول التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة   للسلطة المحلية بالمحافظة ودعمها على السير نحو تحقيق الأمن والاستقرار وإيجاد نهضة تنموية في مختلف المجالات.

أخبار ذات صله