fbpx
نادي برشلونة يرد على تصريحات كريستيانو رونالدو
شارك الخبر

يافع نيوز – الرياضة

أغلق برشلونة الباب أمام اللاعبين الراغبين في مغادرة الفريق، وأكد أن الأولوية لتعزيز الصفوف وليس إضعاف الفريق، كما أكد أن الأرجنتيني ليونيل ميسي هو الأفضل في التاريخ.

وقال جوسيب بيبس المتحدث الرسمي لبرشلونة في تصريحات نشرتها الصحافة الإسبانية، ومن بينها صحيفة ” أس” :” نحترم ماسكيرانو وله الاحترام التام في النادي؛ لكن كما قال المدرب، فالفريق لن يخرج ضعيفًا في فترة الانتقالات الشتوية” .

وأضاف المسؤول البرشلوني ” الهدف هو تقوية الفريق، وتعزيز صفوفه، وكما قال الرئيس: استمعنا لللاعب، وفهمنا رغبته، لكن المصلحة العامة أكبر من المصالح الشخصية، وسنرى الإمكانيات المتاحة في الشتاء؛ لنتخذ القرارات الخاصة بالتعاقدات .”

ورد برشلونة على تصريح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، والذي قال، إنه أفضل لاعب في التاريخ وقال جوسيب: “كل الاحترام لجائزة الكرة الذهبية ولرونالدو الذي يبقى لاعبًا كبيرًا ومنافسًا قويًا، لكننا نحن في الكامب نو نرى كل 15 يومًا، وبعض الأحيان أقل، أفضل لاعب في التاريخ وهو ليونيل ميسي” .

واعتبر المتحدث الرسمي لبرشلونة أن مواجهة تشيلسي قوية بدوري أبطال أوروبا، قائلا:” للفوز بدوري الأبطال يجب أن تفوز على الأقوياء، سيكون لقاءً قويًا، وكانت فرص مواجهتم قوية(…) لازال الوقت مبكرًا للحديث عنها “.

وأكد برشلونة أنه يحترم حرية التعبير ويساندها، ولن يهرب من مواجهة القضايا التي تهم الإقليم، وأعتبر أن للجميع الحق في التعبيرعن رأيه داخل الفريق من طرف الأنصار، مع الإيمان بالاختلاف.

أخبار ذات صله