fbpx
بعرض كرنفالي مهيب .. شعيب الضالع تدشن الدوري الرياضي المدرسي
شارك الخبر
الشعيب/مشتاق الشعيبي
برعاية السلطة المحلية وإدارة التربية بالمديرية وبدعم من الأخوة المغتربين دشنت مديرية الشعيب بمحافظة الضالع صباح اليوم الأحد 10ديسمبر2017م الدوري الرياضي المدرسي الذي تشارك فيه كافة مدارس المديرية الأساسية والثانوية.
حيث شهد ملعب الشهداء بمدينة العوابل صباح اليوم الأحد الكرنفال الرياضي التدشيني وسط حشود جماهرية غفيرة تقاطرت من مختلف قرى وأحياء مديرية الشعيب رافعين الأعلام الجنوبية وصور الشهداء وشعارات رياضية وأخرى ثورية.
وفي الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم ألقى مدير التربية بالمديرية الأستاذ محمد علي العيسائي كلمة رحب فيها بالحاضرين الضيوف ومثنيا عليهم لتلبية الدعوة شاكرا كل الداعمين للحراكين العلمي والرياضي من أبناء الشعيب في المهجر دون استثناء مؤكدا أن القطاع التربوي مؤخرا شهد نقلة نوعية بفضل الله ثم بفضل الجهود الذي يبذلها مغتربو الشعيب والتي لاتقتصر على التعليم والرياضة فحسب بل تشمل كل جوانب الحياة.
وأشاد العيسائي في كلمته بالمجلس الانتقالي الجنوبي وجهوده الرامية لاستعادة الدولة الجنوبية داعيا إلى المضي قدما تحت قيادة المجلس حتى إعلان الاستقلال التام.
هذا وتخلل الحفل عدد من العروض الفنية والرياضية التي قدمها طلاب المدارس وكذا الطالبات اللاتي كان لهن شرف الحضور والمشاركة بالعرض الكرنفالي الرياضي من خلال قراءة النشيد الوطني الجنوبي وتقديم اللوحات الفنية المعبرة.
حضر الحفل جمع كبير من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وقيادات المقاومة الجنوبية والسلطة المحلية والإدارات المدرسية.
أخبار ذات صله