fbpx
مؤسسة “يافع نيوز للإعلام ” تدشن دورة في التقديم والإعداد الإذاعي
شارك الخبر

 

يافع نيوز – خاص

دشنت مؤسسة يافع نيوز للإعلام  صباح اليوم الأحد 10 ديسمبر دورة في التقديم والإعداد الاذاعي وذلك في مقر المؤسسة .

وتأتي هذه الدورة ضمن دورات إعلامية متعددة تنظمها مؤسسة يافع نيوز للإعلام وتستهدف طلاب قسم الإعلام بكلية الآداب ووفق اتفاقية التعاون المشترك بين المؤسسة وكلية الآداب بجامعة عدن .

وتستمر الدورة لمدة ثلاث أيام وتشمل دراسة نظرية وتطبيقية لتقديم وإعداد البرامج .

وتهدف الدورة إلى تطوير قدرات المشاركين وإكسابهم المهارات اللازمة لمواكبة التطور الحاصل في مجال الإعلام الإذاعي وإعداد الكوادر الإعلامية لأشكال وقواعد جديدة في العمل الإعلامي وسبل توظيف الإعلامي الإذاعي الشامل .

كما تهدف إلى التعرف على الطرق الفنية ومهارات الإعداد البرامجي والأساسيات الهامة في أسلوب التقديم وإعداد البرامج.

رئيس مؤسسة يافع نيوز ” ياسر اليافعي ” قال ان مؤسسة “يافع نيوز للإعلام ”  تهتم بتنمية قدرات ومهارات طلاب قسم الإعلام في جامعة عدن، لإدراكها بأهمية الإعلام في العاصمة عدن، وضرورة تنمية الكوادر وتأهيلها لتستوعب المتغيرات الكبيرة التي تشهدها عدن بعد تحريرها من مليشيا الحوثي في 2015 .

وقال ان هذه الدورات هي ثمرة للتعاون بين المؤسسة وكلية الآداب في جامعة عدن، وسوف تستمر لتستهدف اكبر عدد من الطلاب وفي مختلف التخصصات .

يذكر ان مؤسسة يافع نيوز نظمت خلال الفترة الاخيرة عدد من الدورات في مجال الإعلام آخرها دورة في التحرير الصحفي وكتابة التقارير ودورة أخرى في الصحافة الالكترونية، وجميعها استهدفت طلاب قسم الإعلام في جامعة عدن .

 

 

أخبار ذات صله