fbpx
محافظ المهرة يقيم مأدبة غذاء على شرف معالي وزير الدولة المحافظ السابق الشيخ بن كدة في الرياض
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة – رشدي معيلي.
أقام محافظ محافظة المهرة الأستاذ راجح سعيد باكريت مأدبة غذاء على شرف معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الشيخ محمد عبدالله كدة، بحضور شيوخ وأبناء محافظة المهرة في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وتمت مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بخدمات المحافظة ووضع مقترحات بالحلول والمعالجات في المستقبل ، والوقوف على الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل السلطة المحلية بالمحافظة ، لاسيما في وجود المحافظين السابق والحالي. 
ورحب محافظ محافظة المهرة الأستاذ راجح باكريت بمعالي وزير الدولة مشيداً بالجهود التي بذلها خلال الفترة السابقة وهو يعتلي رأس هرم السلطة المحلية بالمهرة ، وبالإنجازات الكبيرة التي حققها وشهدت المحافظة بها النقلة النوعية .. مؤكداً بأنه سيواصل العمل في إصلاح البنية التحتية للمحافظة والمضي قدماً من حيث أنتهى الشيخ بن كدة وإستكمال المشاريع التي تم الشروع فيها أو التخطيط لها ، وأضاف ، بإن كل الأعمال التي أنجزت مؤخرا في المحافظة هي لمصلحة المحافظة وتحسب للشيخ بت كدة المحافظ السابق ” وزير الدولة حالياً “. 
وأكد معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الشيخ محمد عبدالله كدة بأن المحافظة دين في أعناق الجميع ، وأنه سيعمل جاهداً لتحقيق مصلحة المحافظة من أي موقع تواجد فيه، بالتعاون مع محافظ المحافظة الأستاذ راجح باكريت .. محرصاً على أهمية الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة والسعي الجاد في محاولة توفير الخدمات للمواطنين على الرغم من صعوبة الوضع العام للبلاد .. مستطرقاً ، بأنه رهن إشارة محافظته وفي خدمتها دوماً. 

أخبار ذات صله