fbpx
تزامننا مع الذكرى العشرين لتاسيسها كلية التربية بسيؤن تحتفل باليوم العالمي للتطوع
شارك الخبر

يافع نيوز – سيئون – صائن الهندي.
بمناسبة اليوم العالمي للتطوع وبالتعاون مع كلية التربية والمجتمع اقام فريق فينا خير التطوعي ومجموعة خواطر شباب للاعمال التطوعية 

(  الطبق الخيري ) الذي حمل عنوان خيرنا يسع الجميع وذلك تزامناً مع الذكرى العشرين لتاسيس كلية التربية حيث يعود مردود الطبق الخيري لمدرسة الهدى للصم والبكم بمديرية القطن .

حيث حضر الافتتاح الوكيل المساعد لمديريات الوادي والصحراء/هشام السعيدي ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية /عبدالله باجهام وعميد كلية التربية الدكتور/عبدالقادر باجبير وكذا عميد كلية المجتمع الدكتور/عبدالقادر الكاف والمقدم /انور التميمي وعدد من الشخصيات.

وياتي هذا الطبق الخيري من ضمن الجهود والاعمال الخيرية والتطوعية الذي يقوم بها فريق فينا خير التطوعي الذي يتكون من مجموعة من الشباب والشابات من كلية التربية الذي يرائسه الاخ/ صلاح مبارك الجابري وعدد من الاعضاء حيث يقوم الفريق بعدد من الاعمال التطوعية والخيرية من ضمنها الاطباق الخيرية وكذا الدورات التنموية وعدة مشاريع اخرى. 

حيث حقق الطبق الخير مردود مايقارب تسعون الف ريال يمني .بعد ذلك اقيمت عدة فقرات من قبل فريق فينا خير التطوعي وايضا عرض قدمته طالبات مدرسة الهدى للصم والبكم نال استحسان وعطف الحاضرين .

أخبار ذات صله