أخر تحديث : 17/12/2017 - 12:39 توقيت مكة - 15:39 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
امين عام محلي لحج وقائد الحزام الأمني يناقشان الوضع الأمني بالمحافظة
امين عام محلي لحج وقائد الحزام الأمني يناقشان الوضع الأمني بالمحافظةaa

يافع نيوز – لحج – ناصر الطيري

ناقش نائب محافظ محافظة لحج الامين العام للمجلس المحلي الاخ عوض بن عوض الصلاحي اليوم بمعية  قائد الحزام الامني بالمحافظة العقيد جلال الربيعي الوضع الامني العام بالمحافظة وبعض الاختلالات والاشكاليات الامنية والبحث عن حلول لمعالجتها فيما يخدم الصالح العام.

 

وفي اللقاء  أثنى الصلاحي على الجهود الامنية التي بذلت بكل مديريات محافظة لحج من قبل الامن والحزام الامني والذي يستجوب ان يبذل المزيد من العطاء الامني والتنسيقي مع كل الجهات المعنية والمختصة كي يشعر الجميع بمسؤلية الامن ليصبح كل فرد بالمجتمع عنصرا فاعلا مع الاجهزة الامنية متى ما ادت ادوارها حسب معلومات دقيقة وصحيحة ومن جهات مختصة ومسؤلة يجني بعدها ثمار الامن والاستقرار وحل كافة الاشكالات الامنية ان وجدت.
من جهته تطرق القائد جلال الربيعي الى الدور الممكن الذي يجب ان يقدم من الاجهزة الامنية بالمحافظة كشرطة وحزام امني ضمن عمل تنسيقي تكاملي مع السلطات المحلية  كي تعيش المحافظة الاستقرار الامني الذي بذل الجميع فيه جهود وتضحيات عظيمة حتى وصل الى ماوصل اليه اليوم.
كما تم في اللقاء التشديد  على اهمية تفعيل دور  الامن والقضاء والنيابة بكل مديريات المحافظة حتى يخفف العبئ والضغط على الاجهزة الامنية بالمركز وكذا تتحمل كل الاجهزة مسؤلياتها وفقا للقوانيين المحددة والمنظمة لها.
حضر اللقاء مستشار محافظ لحج لشؤون الدفاع والامن العميد احمد طماح ونائب مدير امن لحج العميد علي باعامر   ومدير عام مديرية المفلحي الاستاذ عمار الحمدني ومدير عام الاعلام بمحافظة لحج سعدان مسعد اليافعي بالاضافة الى عدد من الشخصيات الامنية والعسكرية والسلطات المحلية بمديرية لبعوس … 

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.