fbpx
مدير البريقة يناقش الإعتداءات على أراضي الجمعية السكنية لموظفي المؤسسة العامة للإتصالات بالمديرية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
عقد اجتماع في مديرية البريقة بمحافظة عدن ضم مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي ، ومدير عام المؤسسة العامة للإتصالات السلكية واللاسلكية بالمحافظة المهندس عبدالباسط محمد الفقيه ، وقائد الحزام الأمني بالمحافظة وضاح عمر عبدالعزيز ، لمناقشة الإعتداءات على أراضي الجمعية السكنية لموظفي المؤسسة الواقعة على الطريق المؤدي إلى مركز المديرية .
وفي الاجتماع ، وبحضور مدير المنطقة الأمنية الثامنة العقيد علي صالح الشعيبي ، أستعرض مدير عام المؤسسة المهندس عبدالباسط الفقيه إلى أعمال البسط على أراضي الجمعية والتابعة لمؤسسة الإتصالات من قبل بعض المواطنين مستغلين الأوضاع الإستثنائية الراهنة التي تمر بها البلد ، مشيراً إلى أن الأراضي تبلغ مساحتها مليون ومائتا ألف متر مربع . 
وخلال الاجتماع ، وجه مدير عام البريقة قسم العوائق بمكتب الأشغال العامة والإجهزة الأمنية بالنزول وإيقاف أي إعتداء على أراضي الجمعية ، مؤكداً بأن قيادة السلطة المحلية لن تسمح لمثل تلك الأعمال غير القانونية سيما البسط على أراضي ومساحات الدولة أو المواطنين .
وطالب مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، المواطنين  الذين يدعون ملكيتهم تلك المساحة اللجوء إلى الجهات المختصة للفصل في قضيتهم.
حضر الاجتماع ، قائد الحزام الأمني بالمديرية فهمان حسن عطيري ، وقائد قوة الطوارئ محمد فائز مبجر ، ومديرا الشؤون القانونية بالمديرية وقاص السيد مدني ، والشؤون القانونية بمؤسسة الإتصالات بالمحافظة سامر كمال حسن .

أخبار ذات صله