أخر تحديث : 17/12/2017 - 12:39 توقيت مكة - 15:39 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
الماجستير بإمتياز مع مرتبة الشرف للباحث نبيل أحمد صالح مقبل الشعيبي من آداب جامعة عدن
الماجستير بإمتياز مع مرتبة الشرف للباحث نبيل أحمد صالح مقبل الشعيبي من آداب جامعة عدن

عدن / علي عسكر الشعيبي

نال الباحث نبيل أحمد صالح مقبل الشعيبي درجة الماجستير بإمتياز مع مرتبة الشرف من قسم التاريخ بكلية الآداب جامعة عدن وذلك عن رسالته الموسومة ” الجيش في عهد الدولة الأيوبية (569 – 526 ) هـ .

 

وتمت المناقشة العلنية للرسالة المقدمة من الباحث نبيل الشعيبي صباح اليوم الإثنين في قاعة كلية الآداب بجامعة عدن وتكونت لجنة المناقشة من أ. مشارك د. عبدالفتاح قاسم ناصر الشعيبي عضوا ومشرفاً علمياً – جامعة عدن , أ.مشارك د.محمد محفوظ عمر جوبان رئيساً ومناقشاً خارجياً جامعة حضرموت , أ.مشارك د. عبدالحكيم محمد ثابت العراشي عضواً ومناقشاً داخلياً جامعة عدن .

 

وأثنت لجنة المناقشة على الجهود التي بذلها الباحث في رسالته وكذلك أثناء دراسته الجامعية كونه من الطلاب المتميزين والأوائل في مشواره العلمي في مراحل دراسته الاساسية والثانوية والجامعية والدراسات العليا وقدمت له عدد من الملاحظات التي تسهم في إخراج الرسالة بشكل أفضل لتكون مرجعا للباحثين والمهتمين في مجال هذا البحث.

 

وأوصت لجنة المناقشة باخراج وطباعة البحث على نفقة جامعة عدن نظرا للجهود الكبيرة التي بذلها الباحث في اعداد البحث المتميز ولأهميته وشحة المراجع في هذا المجال .

 

بدوره تقدم الباحث نبيل احمد صالح مقبل الشعيبي بالشكر والتقدير إلى رئيس وأعضاء لجنة المناقشة والمشرف على رسالته وكل من وقف إلى جانبه حتى وصل الى نيل درجة الماجستير من جامعة عدن ، مؤكدا أنه سيعمل بكل التوجيهات والملاحظات التي طرحتها لجنة المناقشة على الرسالة .

 

حضر المناقشة العلنية عدد من أساتذة الكلية وزملاء وأصدقاء الباحث والمهتمين وعدد من أفراد أسرته و قيادات عسكرية وسياسية وإعلامية .

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.