fbpx
لقاء تحضيري للبطولة الوطنية للروبوت لمدارس ومؤسسات محافظة عدن
شارك الخبر

يافع نيوز  – عدن.
عقدت أكاديمية الموهوبين بسيؤن  “مكتب الجمعية العربية للروبوت باليمن “بقاعة معهد رؤية للروبوت والذكاء الاصطناعي بمحافظة عدن اللقاء التحضيري للبطولة الوطنية للروبوت والتي سوف تعقد في مدينة المكلا في الفترة من : 16 – 17 ديسمبر 2017 م تحت رعاية محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية  اللواء الركن فرج سالمين البحسني وبتمويل من مؤسسة العون للتنمية و بإشراف الجمعية العربية للروبوت .
 و في اللقاء الذي ضم مدربي ومشرفي الفرق المشاركة بالبطولة والحكام المختارين ضمن لجان تحكيم البطولة من محافظة عدن استعرض نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة رئيس لجنة الحكام المهندس سالم علي السبايا شرحا تفصيليا عن الاعداد والتحضير للبطولة وارشادات وتوجيهات تخص دليل البطولة .

 مؤكد على ضرورة الاطلاع على دليل البطولة  و قوانين المسابقة للتعرف على احكام وقوانين

 اجراء البطولة للالتزام بها أثناء سير البطولة لما من شأنه سيساعد على سير البطولة بشكل جيد  وتحقيق  اهدافها المتمثلة في  إبراز المهارات والمعارف المختلفة للطلاب المشاركين .
حضر اللقاء المشرف العام للمدارس النموذجية بمحافظة عدن محمد علي ناصر و رئيس قسم الروبوت بمكتب وزارة التربية والتعليم محافظة عدن ، الأستاذ مختار محمد جامع ومدراء ومشرفي ومدربي المدارس المشاركة بالبطولة إضافة إلى الحكام الذي تم اختيارهم ضمن طاقم حكام البطولة .

أخبار ذات صله