أخر تحديث : 17/12/2017 - 12:39 توقيت مكة - 15:39 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
5 فوائد مذهلة يمنحها الليمون لجمالك.. اكتشفيها!
5 فوائد مذهلة يمنحها الليمون لجمالك.. اكتشفيها!

يافع نيوز – المرأة والطفل

تعلم الكثيرات فوائد الليمون للصحة العامة، باعتباره عنصراً غذائياً هاماً في تقوية المناعة والحماية من الأمراض، ولكنهن قد لايعرفن أن لليمون فوائد مذهلة، لا تقل أهمية عن الغذائية، وهي الفوائد الجماليّة التي يمنحها الليمون لشعركِ وأظافركِ وجلدكِ وبشرتكِ وأسنانكِ أيضا.

البشرة

الليمون عنصر ممتاز لبشرتكِ، يجعلها أكثر لمعاناً وقوة، ويمكن تطبيقه على البشرة قبل الذهاب للنوم، عن طريق فرك وجهكِ بقطعة من الليمون، وسترين الفرق على الفور.

الشعر

يوفّر الليمون اللمعان لشعركِ، فيجعله ناعماً وبراقاً، ليس عليكِ إلا وضع الليمون على شعركِ، ثم الذهاب إلى نزهة تحت أشعة الشمس.

الجلد

إذا كنتِ تعانين من وجود البقع الجلدية أو حب الشباب، فإن الليمون يساعدكِ في التخلص منهما، قومي بوضع الليمون على المنطقة المصابة، لمدة 10 – 15 دقيقة، ثم اشطفيها بعد ذلك، وتعرّفي على النتيجة.

الشفاه

يعتبر الليمون بلسماً للشفاه، يرطّب بشكل طبيعي جلد شفاهك الجافة نتيجة نقص الفيتامينات، أو أي عوامل أخرى تجعل شفاهكِ مشققة، وعن طريق تطبيق الليمون على شفاهكِ قبل النوم سوف تحصلين على شفاه رطبة في الصباح.

الرؤوس السوداء

إذا كنتِ تعانين من وجود الرؤوس السوداء، فلا تقلقي، لأن الليمون سوف يساعدكِ على التخلص منها، وذلك عن طريق فركه بلطف من خلال قطنة غارقة في عصير الليمون على المنطقة المصابة، لتتخلصي من هذه الرؤوس على الفور.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.