fbpx
مناقشة التعاون والتنسيق بين الحزام الأمني والجهات الرسمية المحلية لتعزيز الأمن في مديريات يافع ووضع الترتيبات اللازمة على الحدود مع البيضاء
شارك الخبر

يافع نيوز – الحد – أبو همام دوعني.
قام قائد الحزام الأمني بمحافظة لحج وقطاع يافع جلال ناصر الربيعي صباح اليوم السبت بزيارة إلى مديرية الحد يافع وذلك لمناقشة سبل تعزيز الأمن والإستقرار في مديريات يافع بالتعاون مع الجهات الرسمية المحلية والمقاومة والحراك والهيئة العسكرية. 
 حيث عقد لقاء مع قيادة السلطه المحلية والأمنية والحراك الثوري والمقاومه والهيئة العسكرية والمجلس العسكري وبحضور وكيل محافظة لحج صلاح الداؤودي ومحمد حسين العامري وعدد من القيادات السياسية والشخصيات الاجتماعية.

 وتطرق الإجتماع للأوضاع الأمنية داخل مديريات يافع وكيفية تعزيز الأمن ومحاربة الإرهاب ، والتنسيق بين الحزام الأمني والجهات الرسمية في المديريات بمايخدم أمن واستقرار منطقة يافع وكذلك تطرقوا لمناقشة الأوضاع على الحدود ووضع الترتيبات اللازمه لمواجهة اي طارئ وقد عبروا الجميع عن شكرهم وتقديرهم للدور الذي يقوم به الحزام الأمني.

 واشادوا بمستوى الوعي الذي يمتلكه قائد الحزام الأمني ونظرته الواسعه في تعزيز أمن المنطقه والدفاع عنها وأكد على الاستفاده القصوى  من قدرات وخبرات الكوادر العسكرية لتطوير واداء عمل الجهاز الامني وتم الاتفاق على عقد لقاء لقيادات مديريات يافع م / لحج خلال الأسبوع الحالي لتدارس الوضع بشكل عام.
وقد شكر قائد الحزام الامني قيادة السلطة المحلية ممثلة بمديرها العام الاستاذ احمد علي محمد وكل ابناء المديرية على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وأشاد بمواقف ابناء المديرية في كل مراحل النظام وهي مديرية الشهداء التي تستحق كل التقدير.
 ورافقه في الزيارة قائد سرية العر حسين الصلاحي وركن التوجيه المعنوي اسماعيل طماح.

أخبار ذات صله