fbpx
تدشين حملة نظافة طارئة لرفع المخلفات بمديرية صيرة بعدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – علي خميس.
نفذ صندوق النظافة وتحسين المدينة في مديرية صيرة بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم حملة نظافة طارئة بحضور وكيلا محافظة عدن  محمد شاذلي وخالد الجعيملاني، ومدير مديرية صيرة خالد سيدو .
وتهدف الحملة التي تنفذ كذلك في جميع مديريات المحافظة و يشارك فيها العشرات من عمال النظافة ،و 15 آلية إلى رفع المخلفات المتراكمة.
و أكد  الشاذلي وسيدو ان هذه الحملة تأتي تنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، للمكتب التنفيذي بالمحافظة لمعالجة الإشكالية البيئية التي تسببت بها تراكم المخلفات خلال أيام إضراب عمال النظافة، قبل رفع هذا الإضراب وعودتهم للعمل.
وأشارا إلى أهمية مثل هذه الحملات الشاملة لرفع المخلفات المتراكمة التي تتسبب في تفشي الأوبئة والأمراض ،وحثا عمال النظافة ومنتسبي الصندوق على بذل مزيداً من الجهود من أجل الحفاظ على نظافة مدينة عدن وأظهار رونقها الجمالي المعهود .
بدوره أوضح المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين، المهندس قائد راشد، أن الحملة التي تستمر عشرة أيام ستشمل جميع مديريات المحافظة.. مثمناً دعم رئيس الوزراء للصندوق ليقوم بمهامه في حماية المواطنين من الأخطار البيئية التي تخلفها عملية تكدس القمامة في الأزقة والشوارع العامة.

أخبار ذات صله