fbpx
قال ان وادي حضرموت سينعم بالأمن قريبا…المحافظ البحسني : الحكومة تعهدت بإعطاء المحافظة حصتها من الإيرادات ولكنها لم تلتزم
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.

قال محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ان الحكومة تعهدت في وقت سابق بإعطاء المحافظة حصتها من الإيرادات ولكنها لم تلتزم بذلك حتى الان ونحن لازلنا في الانتظار.
جاء ذلك في حوار مع راديو الأمل FM ونشر مقتطفات منه على صفحته الرسمية فيسبوك. 
◄وفيما يخص الملف الأمني بوادي حضرموت قال البحسن فتحنا الملف الأمني لوادي #حضرموت ووجدنا انه يحتاج إلى توفير بعض الإمكانيات الضرورية وبعض الوقت ونحن نعمل على توفير ذلك وقريبا بإذن الله سيسود الامن والاستقرار في وادي حضرموت.
وعن موضوع الكهرباء والمرتبات قال البحسني : الكهرباء مسؤولية أكبر من السلطة المحلية وهي واجب الحكومة بشكل اساسي ولابد أن تقوم الحكومة بواجبها ورواتب موظفي الدولة لشهراكتوبر سيتم صرفها خلال أيام.

مضيفا :لن نبخل على المواطنين من وقتنا ولا جهودنا ونحن حاضرين في أي وقت وتحت أي ظروف كانت للإجابة على أسئلة واستفسارات المواطنين كل جمعة من خلال هذا البرنامج على إذاعة الأمل.
وأرسل البحسني رسالة للصحفيين والإعلاميين قال فيها : المسؤولية التي تقع على الصحفيين والإعلاميين لا تختلف عن المسؤلية التي تقع على عاتق الجنود ورجال الأمن وارتفاع اسعار العقارات وإيجارات المساكن بهذه الصورة المبالغ فيها يحتم علينا تدارس الوضع بشكل عاجل لوضع ضوابط قانونية للحد من هذا الارتفاع
وكشف البحسني◄: نحن على وشك تشكيل لجنة مختصة لمراقبة الأسعار والإطلاع على فواتير الشراء والأستيراد وضبط اسعار البيع بما يخدم المواطن وستنفذ هذه اللجنة عملها بصورة مفاجئة وسيتم معاقبة المخالفين من التجار والباعه.
وقال :◄استبشرنا خيرا باللقاء الذي جمع الرئيس هادي وولي العهد السعودي محمد بن سلمان الذي نتج عنه تقديم دعم للمشتقات النفطية لتكون متوفرة للكهرباء في المحافظات المحررة.

أخبار ذات صله