fbpx
المكلا : مؤسسة “باعباد” للتنمية تدشن أول برامجها في رفع قدرات الطلاب الجامعيين
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا – خاص

 

دشنت اللجنة التحضيرية لمؤسسة “باعباد” للتنمية بمقرها الرسمي بمدينة المكلا بحضور  الشيخ “عبدالرحمن بن عبدالله باعباد” أول برامجها المتمثلة في رفع قدرات الطلاب الجامعيين من خلال نادي “التنمية البشرية” الأسبوعي والذي سيكون كل يوم “ثلاثاء” في مقر اللجنة التحضيرية 

.

و بدأ اللقاء بتعريف موجز عن ما تم إنجازه خلال الفترة السابقة الذي قامت به اللجنة التحضيرية لإشهار المؤسسة في الفترة القادمة.

.

وألقى “الشيخ عبدالرحمن” كلمة خلال اللقاء حيث تناول في كلمته عن تاريخ أسرة “ال باعباد” و دورهم البارز منذُ قديم الزمان.

.

كما استعرض “الشيخ” من القصص و النماذج من ال باعباد للذين كان لهم دور في نفع ال باعباد و غير ال باعباد من اصحاب النفع المتعدي للجميع مشيراً” إلى إن دور أسرة “ال باعباد” كان بارز وكبير على مستوى الدول التي انتشروا فيها.

 .

كما تناول “الشيخ عبدالرحمن” في كلمته عن اللبنات التي انطلقت منها فكرة المؤسسة و عن الخطوات المستقبلية بحسب ما هو مخطط له.

.

وشدد خلال كلمته على الطلاب على أهمية الانتفاع من مفردات تقدم من المدربين و المحاضرين للبرامج التدريبية التي سوف ينسقها المعنييون في اللجنة التحضيرية.

.

وأثناء اللقاء اتيح المجال لمداخلات الحاضرون  التي أضافت أفكار ومقترحات رائعة، حيث ساد  اللقاء روح المحبة و التعاون و حب العمل من أجل العلم و صلة الرحم بين أبناء الأسرة.

أخبار ذات صله