fbpx
مليشيات الحوثي والمخلوع تواصل اعتداءاتها بالقصف المدفعي على منازل المواطنين الآهلة بالسكان في قرى شَعب بطور الباحة للاسبوع الثاني
شارك الخبر

يافع نيوز – طور الباحة – خاص:

تواصل مليشيات الحوثي والمخلوع صالح اعتداءاتها بالقصف المدفعي على عدد من قرى وادي شعب بمديرية طور الباحة بمحافظة لحج للسبوع الثاني .

 

وتتساقط عشرات القذائف الصاروخية بشكل يومي على القرى المأهولة بالسكان ، تطلقها المليشيات من مناطق آعالي جبال وادي شعب المحاددة مع الشمال ومنها جبل سبيت والركيزه والكربة ، ومن الجبال المطلة على منطقة الجوازعة التابعة لمديرية القبيطة.

وخلفت أعمال القصف الذي تقوم به المليشيات بشكل يومي مقتل شخصين وجرح العشرات منتصف الأسبوع الحالي وتسببت في موجة نزوح جماعي لمئات الأسر في وادي شعب .

وناشدت المقاومة الجنوبية من ابناء شعب والصبيحة اكثر من مرة قوات التحالف العربي بالتدخل لقصف مواقع االمليشيات التي سيطروا عليها وتمركزوا فيها في جبال حدود محافظة تعز، وإسنداهم بالسلاح الثقيل والمتوسط لتحرير الجبال التي تطل على مناطق الصبيحة ومديرية طورالباحة ،لكنهم لم يلقوا اي تجاوب حتى اللحظة ،وصامدين بإسلحتهم الشخصية للأسبوع الثاني على التوالي .

الجدير ذكرة ان تمركز المليشيات الحوثية على جبال الركيزة وسبيت والكربة يجعل عدد من  مناطق الصبيحة وخبت الرجاع وصولاً الى مدينة البريقا والبحر العربي أمام نيران المليشيات كونها تبعد عن مدينة البريقا بحوالي 70 كيلو متر فقط .

أخبار ذات صله