fbpx
مدير مؤسسة يافع حضرموت التنمويه بالوادي يلتقي بمدير مؤسسة امجاد التنمويه
شارك الخبر

يافع نيوز – القطن. 
التقى الاستاذ غازي طالب الحضرمي مدير مؤسسة يافع حضرموت التنمويه بوادي حضرموت صباح اليوم الاربعاء بمقر المؤسسة بالاخ عمر محمد باشراحيل المدير التنفيذي لمؤسسة امجاد التنمويه بالقطن .
وخلال اللقاء الذي حضره الشيخ احمد عمر الحدادي عضو مجلس الامناء في مؤسسة يافع حضرموت التنمويه رحب المدير الحضرمي بوفد مؤسسة امجاد التنمويه شاكرا لهم هذه الزيارة ومقدما نبذة حول نشاط مؤسسة يافع حضرموت التنمويه بالوادي في مختلف المجالات..  
وبدوره ابدى الاخ عمر باشراحيل المدير التنفيذي لمؤسسة امجاد سعادته الكبيره بهذا اللقاء شاكرا مؤسسة  يافع حضرموت على حسن الاستقبال وكرم الضيافه .

وخلال اللقاء تم مناقشة سبل الشراكه بين المؤسستين لما فيه خدمة المجتمع بشكل عام في المجالات المختلفه كما قدم باشراحيل نبذة عن مؤسسة امجاد التنمويه ونشاطها وابرز اهتماماتها في المجال الدعوي مبينا اهم البرامج المطروحه لديهم كالاعتناء بحلقات التحفيظ للقران الكريم وكذا البرامج التي تنفذها المؤسسه مثل برنامج المعلمه الحافظه ومركز اقراء القران متمنيا من مؤسسة يافع حضرموت التنمويه المساهمه في هذه البرامج لتكون بذلك خير شريك في العمل الخيري .
وشكر باشراحيل مؤسسة يافع حضرموت التنمويه بالوادي ممثلة في مديرها غازي الحضرمي لما تقوم به من جهود مختلفه وفي مجالات متنوعه لخدمة المجتمع بشكل عام. 
حضر اللقاء الاعلامي محمد امين الحضرمي مدير ادارة الاعلام  والعلاقات العامه في مؤسسة يافع والمهندس حسني الجهوري سكرتير مؤسسة يافع وعن مؤسسة امجاد حضر الاستاذ ابراهيم عبدالله المخزومي مشرف برنامج المعلم الحافظ في مؤسسة امجاد والاستاذ حمود جمعان الحمد المحاسب المالي والاستاذ بسيم علي باخميس مسؤول التسويق في مؤسسة امجاد.

أخبار ذات صله