أخر تحديث : 19/11/2017 - 06:35 توقيت مكة - 21:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
الهلال الأحمر الإماراتي يواصل دعمه لأهالي محافظة شبوة
الهلال الأحمر الإماراتي يواصل دعمه لأهالي محافظة شبوةaa

يافع نيوز – شبوة – عبـدالرحمن المحضـار : تصوير- عمار نميش.
قدمت هيئة الهلال الأحمر الإمارتي مساعدات غذائية عاجلة لاهالي منطقة الحوطة إحدى أهم مدن مديرية “ميفعة” بمحافظة شبوة اليمنية الذين يواجهون احوالاً معيشية صعبة .

   وسيّرت الهيئة صباح أمس الأثنين أربعة الآف سلة غذائية إلى مدينة حوطة الفقية علي بمديرية ميفعة ضمن برنامج المساعدات الإنسانية الذي تنفذه الهيئة في عموم مديريات شبوة .

   وأكد محمد سيف المهيري ممثل فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بشبوة أن الهيئة  ستعمل على رفع مستوى الدعم بمدينة الحوطة لأقصى الدرجات آملاً في تحسين الحياة المعيشية لسكان مدينة الحوطة وتوفير أهم متطلبات المرحلة من مساعدات إنسانية وإغاثية فيها ودعم أبرز مشاريعها الخدمية لافتاً الى ان  الهيئة تجاوبت وبشكلٍ عاجل مع النداءات الإنسانية التي تلقتها من أهالي مدينة “حوطة السلام” بميفعة، حرصاً على التخفيف من معاناتهم.. وأكد المهيري إيلاء الهيئة الأهمية القصوى لـ”حوطة السلام“، نظراً لما تعانيه من ظروف إنسانية صعبة عاشها الأهالي لفتراتٍ طويلة.

  و أشاد ممثل الأهالي بالجهود الكبيرة التي تبذلها دولة الإمارات وذراعها الإنساني في اليمن “الهلال الأحمر الإماراتي” في تقديم الدعم الإنساني والإغاثي في مناطق ومديريات المحافظة وعلى رأسها مدينة الحوطة..  و أعرب تجمعٌ كبير من ابناء المدينة؛ عن شكر وإمتنان أبناء حوطة الفقيه لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا على جهودهم النبيلة.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.