أخر تحديث : 19/11/2017 - 06:35 توقيت مكة - 21:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
رصد تعليقات سياسيين ونشطاء جنوبيين على بيان “داعش” الأخير
رصد تعليقات سياسيين ونشطاء جنوبيين على بيان

يافع نيوز- خاص

تفاعل عدد كبير من السياسيين والنشطاء والاعلاميين الجنوبيين مع بيان مايسمى بتنظيم “داعش” الأخير حول الهجوم الإرهابي الذي استهدف مقراً أمنياً تابعاً للحزام الأمني في مدينة المنصورة .

وعلق المتفاعلون في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” على بيان تبني العملية الإرهابية بتعليقات اتفقت في المضمون تتهم قطر والاخوان المسلمين بدعم الارهاب في الجنوب.

حيث قال  رئيس مكتب العلاقات الخارجية للمجلس الانتقالي أ. أحمد عمر بن فريد : ” لأول مرة يفضح الإرهاب مموله علنا ويقدم للعالم الدليل القاطع على أن قطر مصدره..  البيان يذكر إسم الإمارات عمدا كي يوصل رسالة قطرية .. إذن أقطاب المعركة واضحة, عناصرها واضحة, وأهدافها ايضا واضحة, وليخجل قليلا من تستخدمهم الجزيرة”

وأضاف في تغريدة أخرى” قطر نعم قطر الداعمة والمخططة والممولة لـ ” الإرهاب ” تقف خلف كل العمليات الإجرامية التي حدثت وتحدث في الجنوب وتنفذها عناصرها .. لغة البيان واضحة والرسالة موجهة لدولة الإمارات التي يصفها البيان ب ” دويلة ” .. اتضحت الصورة أكثر وأكثر “.

وعلق الأكاديمي والمحلل السياسي  د. حسين لقور في تغريدته .. “التحريض الإعلامي الذي تمارسه قنوات القتل الإخوانية ومعها قنوات الشرعية ضد قوات الأمن في عدن أمراً يجب توثيقه كأدلة على اشتراكها في أعمال الإرهاب الممنهج الذي يقوم به قتلة القاعدة منذ تحرير عدن بعد أن عجزوا عن مواجهة ولي نعمتهم المخلوع والحوثي في صنعاء بدأوا حربهم على الجنوب”

نائب رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي هاني بن بريك علق بقوله :” كلنا نعرف من يقف خلف استهداف أمن عدن وقوات الحزام الأمني في الجنوب . وخلاصة القول ثارنا لا ينبات ونعرف عدونا تماما والحرب ستطول وسنخوضها على كل الأصعدة والنصر دائما لأهل الحق ، وقتلانا شهداء ، وقتلاهم شر قتلى تحت أديم السماء”.

المحامي والناشط السياسي يحيى غالب الشعيبي علق بتغريدة قال فيها : ” الهجوم الاعلامي ضد الامارات وقوات مكافحة الإرهاب في الجنوب ينعكس بجرائم داعش وبياناته. ادوات اعلام قطر والاخوان وايران وعفاش والحوثي موحده”.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.