أخر تحديث : 19/11/2017 - 06:35 توقيت مكة - 21:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
تركيا: حملة أمنية على مساكن فاخرة تمارس بها الدعارة “الغير مرخصة”
تركيا: حملة أمنية على مساكن فاخرة تمارس بها الدعارة “الغير مرخصة”

شنت قوات الأمن ببلدية أسنيورت حملة أمنية على 42 وحدة سكنية فاخرة ثبت استئجارها بصورة يومية لممارسة الدعارة بدون ترخيص.

واقتحمت قوات الأمن التابعة لوحدة الأمن العام بمديرية أمن بلدية أسنيورت عددًا من الوحدات السكنية المستهدفة خلال الحملة الأمنية، وأثناء تفتيش فرق الشرطة للوحدات السكنية قام بعض سكانها بإلقاء محتوياتها من النوافذ، بينما قامت فرق الشرطة بفحص ما تم قذفه بحثاً عن دليل إدانة.

وخلال الحملة الأمنية تم اعتقال 35 شخصًا، بينهم 20 سيدة أجنبية، كما أسفرت الحملة الأمنية عن مصادرة سلاح غير مرخص ونحو كيلو جرام من المواد المخدرة.

وعقب انتهاء إستجواب المقبوض عليهم من أصول أجنبية، تم إرسالهم إلى مراكز الترحيل، بينما نُقل المشتبه بهم الأتراك إلى النيابة العامة. وبعد الانتهاء من تفتيش الوحدات السكنية المُداهمة قامت فرق الأمن بتشميعها.

يُذكر أن الدعارة في تركيا مقننة بموجب قانون جنائي أعدته حكومة حزب العدالة والتنمية وصدق عليه البرلمان في 26 سبتمبر/ أيلول عام 2004 ودخل حيز التنفيذ في الأول من يونيو/ حزيران عام 2005.

وتنص المادة المشار إليها على السجن من سنتين لأربع سنوات فقط لمن يشجعون على الرذيلة ويسهلون الطريق إليها، أما من يمارسها بإرادته فلا يعاقب قانونًا.

وكانت السلطات التركية قد فرضت عقوبات على بعض بيوت الدعارة في مدينة إزمير غرب البلاد بسبب إيداعهم تأمينات منقوصة للعاملات فيها، ومنحت 501 عاملة في بيوت الدعارة حق التقاعد بمعاش شهري.

 

عن صحيفة الزمان التركية

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.