أخر تحديث : 19/11/2017 - 06:35 توقيت مكة - 21:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
 تدشن مشروع منحة سعودية لدعم مستشفى سيئون العام بأجهزة ومعدات طبية حديثة
 تدشن مشروع منحة سعودية لدعم مستشفى سيئون العام بأجهزة ومعدات طبية حديثةaa

يافع نيوز – سيئون – محمد باحفين. 

 

عقد بمستشفى سيئون العام، اليوم، حفل تدشين مشروع منحة الحكومة السعودية لدعم مستشفى سيئون العام بأجهزة ومعدات طبية حديثة.
وتكونت المنحة السعودية من (جهاز أشعة متنقل وجهاز موجات فوق الصوتية وجهاز أشعة ثابت وجهاز أشعة مقطعية وجهاز أشعة قوسي c-arm وتجهيز عيادة العيون وتجهيز مجموعة قسم الإسعاف والطوارئ وتجهيز عيادة قسم الأسنان وتجهيز مجموعة قسم عيادة طب الأسرة وتجهيز البنية التحتية لأجهزة الأشعة والأسنان).
في التدشين الذي حضره الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي وعبر فيه عن شكره وامتنانه للحكومة السعودية ومكتب الصحة وجميع من ساهم في متابعة إنجاح الاعتماد الكافي للقيام بدوره على أكمل وجه.
شاكرا فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي على إصدار قرار ترفيع المستشفى إلى هيئة لتحسين العمل الصحي بالمحافظة.
ورحب مدير عام مستشفى سيئون العام الدكتور/ عمر خالد بن مسفر بالحاضرين شاكرا حكومة السعودية والسلطة المحلية بالوادي والصحراء ومكتب الصحة العامة والسكان والشيخ عبدالله صالح الكثيري على ما قدموه من عطاء للرفع بجاهزية المستشفى وتوفير المعدات والأجهزة للنهوض بالعمل الصحي بحضرموت.
ومن جانبه تحدث الشيخ عبدالله صالح الكثيري عضو مجلس الشورى عن تقديره لإدارة مستشفى سيئون العام وكافة طاقمه على ما يقدمونه من جهود في ظل هذا الوضع الاستثنائي، مؤكدا على أن هذه المنحة ستنقل الوضع الحالي بالمستشفى إلى الأفضل وايضا ستحسن أداء الكادر إلى الأحسن وأن هذه المنحة هي جزء من المطلوب والطموح أكبر من هذا في قادم الأيام.
كما أعطى مندوب شركة مجموعة السعد للاستثمار والتنمية “الشركة المنفذة للمشروع” نبذة عن المشروع وأنواع الأجهزة بالإضافة إلى إخباره بأن الأجهزة حديثة ومتكاملة دون أي نواقص مؤكدا على أن الشركة ستقوم بتنفيذ المشروع في الحد اﻷقصى لفترة الضمان مثمنا الشراكة بين الشركة والمستشفى. 

     

حضر التدشين مدير عام فرع مكتب وزرارة الصحة العامة والسكان الدكتور/ هاني خالد العمودي ونائب مدير العام المستشفى الدكتور أنيس عيديد ورؤساء الأقسام والمعنيين بالمستشفى.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.