fbpx
محافظ سقطرى يلتقي فريق المؤسسة الطبية الميدانية التي تزور المحافظة حاليا
شارك الخبر

 

 يافع نيوز – سقطرى

التقى محافظ سقطرى احمد عبدالله السقطري اليوم فريق المؤسسة الطبية الميدانية التي يزور المحافظة حاليا للاطلاع على الوضع الإنساني فيها.

 وخلال القاء استمع المحافظ السقطري من فريق المؤسسة المكون من الدكتور خالد الحطامي والدكتورة ميادة نبيه عن طبيعة عمل الفريق خلال زيارته للمحافظة وما تقوم به من جهود إنسانية في الجانب الصحة والتغذية مؤكدين أن زيارتهم تأتي لتقييم الوضع الإنساني في المحافظة وإعداد مصفوفة بأهم بالاحتياجات الأولوية في الجانبي الصحي والتغذية للمحافظة التي يساعدها في الحصول على نصيبها من دعم مختلف البرامج الدولية العاملة في مجالي الصحة والتغذية.

من جانبه وجه محافظ سقطرى احمد السقطري مكتب الصحة والبرامج الصحية للتعاون مع فريق المؤسسة الطبية الميدانية وتسهيل مهامه الميدانية والعمل على تعريفة بمختلف المراكز والوحدات الصحية المنتشرة بعموم المحافظة لتقييم الوضع بشكل أفضل والاطلاع عن كتب إلى أهم احتياجات القطاع الصحي وخاصة في الأرياف.

 وأشار المحافظ أن عنصر التقييم تعد من أهم العناصر التي تتطلب في عملية التنمية وفي تحديد أهم الاحتياجات بشكل صحيح ودقيق تساعد السلطة والجهات المانحة الى وضع خطة مناسبة لمعالجة تلك الاحتياج وتوفيرها.

وثمن السقطري زيارة فريق المؤسسة الطبية الميدانية للمحافظة وتحمله مصاعب السفر لمساعدتنا في الحصول عملية التقييم التي نحن بحاجة لها   حضر اللقاء وكيل المحافظة لشئون الجزر رائد الجريبي مدير عام حديبوه سالم داهق ومدير عام الصحة العامة والسكان الدكتور علي سعيد المخيني  

 

أخبار ذات صله