fbpx
بيكام يساعد جالاكسي للتعاقد مع كاكا
شارك الخبر

يافع نيوز – رويترز

قال مالك فريق لوس انجليس جالاكسي الذي ينافس في الدوري الامريكي لكرة القدم ان ديفيد بيكام يساعد النادي في سعيه لضم صانع اللعب البرازيلي كاكا من ريال مدريد ليحل بديلا للاعب الانجليزي بعد ان يرحل الاخير عن الفريق.

وابدى كاكا مؤخرا رغبته في ان ينتقل مستقبلا للعب في الدوري الامريكي وقال تيم ليويكي رئيس شركة ايه.ئي.جي المالكة لجالاكسي لموقع سبورتس ايلستراتد على الانترنت انه يرغب في ضم افضل لاعب في العالم لعام 2007 الى صفوف الفريق.

وقال ليويكي “نعرف جيدا مدى اهتمام كاكا باللعب في الدوري الامريكي وقد اوضحنا له في المقابل باننا نهتم بضمه.”

واضاف “تربطنا علاقة جيدة مع ريال مدريد وفي ظل تعاوننا مع لاعب كان معهم قبل ست سنوات (بيكام) فانني مقتنع تماما بامكانية التوصل الى الاتفاق المناسب في هذه المرة ايضا.”

وفي مقابلة جرت في وقت سابق قال ليويكي ان النادي يستهدف لاعبا يعزز من مكانة النادي وسط الجالية اللاتينية وقال ان بيكام الذي لعب مع كاكا في ميلانو يلعب دورا رئيسيا في الصفقة.

واضاف ليويكي في رسالة مصورة بثها موقع جالاكسي على الانترنت “الشخص الذي قدم لنا هذا اللاعب هو ديفيد بيكام. قام ديفيد بدور المعاون بالنيابة عنا وقدم النادي لهذا اللاعب وطمأنه بشأن راحته وراحة أسرته وتحدث عن لوس انجليس جالاكسي.”

وسيخوض بيكام اخر مباراة له مع لوس انجليس وذلك في نهائي المسابقة امام هيوستون دينامو اليوم السبت.

وارتبط كاكا (30 عاما) بانتقال نهائي الى الدوري الامريكي وكشفت تعليقاته عقب مباراة ودية جرت في نيوجيرزي في وقت سابق من الشهر الماضي بين البرازيل وكولومبيا عن رغبته في الانتقال في المستقبل وهو ما زاد من حجم التكهنات المحيطة به.

وقال روبي كين مهاجم جالاكسي ومنتخب ايرلندا انه سيشعر بالسعادة لرؤية اللاعب البرازيلي يحل بديلا لبيكام.

واضاف كين “نريد كفريق ومؤسسة ان نمضى قدما وان نصل الى افضل مستوى ممكن. ضم لاعبين امثال كاكا سيكون حدثا جيدا ليشغل الفراغ الذي سيخلفه ديفيد عقب رحيله.”

وتابع “نرحب بأي لاعبين كبار. اختير كاكا واحدا من افضل اللاعبين في العالم قبل عدة سنوات. نرحب بانضمام أي لاعب في مكانته وقدراته الى جالاكسي لكن الامر في النهاية يرجع الى تيم ليويكي و(المدرب) بروس ارينا.”

أخبار ذات صله