fbpx
مدير عام مكتب الشباب والرياضة يؤكد استعداد المهرة للمشاركة في اولمبياد عدن 2017م
شارك الخبر


يافع نيوز – المهرة – ناصر الساكت.

أكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة المهرة محمد عمر سويلم  المشاركة في أولمبياد عدن 2017 المقرر انطلاق منافساته في مطلع نوفمبر المقبل برعاية معالي وزير الشباب والرياضة .

مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنة فنية مختصة من المكتب بالنزول إلى جميع الأندية  الرياضية بالمحافظة لإختيار لاعبي منتخبات المحافظة في مختلف الرياضية التي تمارسها الأندية ضمن نشاطاتها اليومية .

موضحا بأن اعدد الألعاب المشاركة في الاولمبياد (11) لعبة ،منها كرة القدم والكرة الطائرة وكرة اليد والسلة والطاولة والدراجات والشطرنج والكاراتية والتايكواندو والجودو والقوى وغيرها ، وهي ألعاب معظمها تمارسها اندية المهرة .

مشيدا بدور معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومخافظ المهرة الشيخ محمد عبدالله كده في دعمهما واهتمامهما وحرصهما على ضرورة مشاركة المهرة في هذه البطولة الاولمبية المهمة .

من جانبه أوضح رئيس اللجنة الفنية المشكلة لاختيار اللاعبين عادل رزق بأن اللجنة تضم في عضويتها كلا من علي سعيد عبده وأحمد عبدالله شقاق وقد بدأت مهمتها من نادي قشن .

معبرا عن شكره للتعاون الكبير,والمسؤول الذي أبداه نائب رئيس النادي سعيد عفري والأمين العام شيخ العمودي في مساعدة اللجنة وتنظيم مباريات ساعدت في متابعة اللاعبين ومعرفة مستواهم واختيار الأفضل .

داعيا إدارات ورؤساء الأندية إلى الاستعداد والتعاون وتسهيل عمل اللجنة فالمهمة لا تقتصر على لعبة واحدة فقط بل عدة ألعاب ،  فالمشاركة ستكون في أولمبياد يضم العاب كثيرة.

وقال ( سننتقل غدا إلى اندية سيحوت والمسيلة ( الشباب و الساحل والاتحاد )  لنفس الغرض وبعدها إلى نادي فرتك في حصوين  واندية الغيضة وحوف ).

منوها إلى أن اللاعبين الذين سيتم أختيارهم لتمثيل منتخبات المحافظة  سيكونون تحت سن 17 سنة أي مواليد عام 2000م ويجب الإنتباه لذلك ، وإن عملية الاختيار والاختبار ستتم من الملعب باعتباره المعيار الحقيقي لاختيار اللاعب من عدمه ووفق الشروط والضوابط الفنية التي حددتها اللجنة المنظمة للاولمبياد .

أخبار ذات صله