أخر تحديث : 19/11/2017 - 02:27 توقيت مكة - 17:27 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
إذا مات اهل شمال اليمن ستموت الخيانة
إذا مات اهل شمال اليمن ستموت الخيانة

بقلم/بلقيس سلطان الريامي

سُئل تشرشل ذات مره عن رايه بالشعوب فقال كلمه تاريخيه اذا مات الانكليز ستموت السياسة ، واذا مات الامريگان سيموت الغنى ،واذا مات الالمان ستموت القوة ، واذا مات اهل شمال اليمن ستموت الخيانة .

صدق وهو الكذوب . كيف لا : ونحن في شمال اليمن من عانق ابرهه الاشرم وبنينا له كعبه في الشمال ثم طعنا الحرمين في الظهر . كيف لا ونحن من طلب النجدة من شعب مصر فامدونا ب 60 الف مقاتل ثم غدرناهم بعد ان تحررنا وقتلناهم ثم دفنا جثثهم في آبار عمران وقرى مديرية “خمر” كيف لا ونحن جاءنا اهل الجنوب آمنين مطمئنين الى ما تسمى (الوحدة ) وبعدها بسنتين قتلناهم وسرحناهم وطردناهم وسرقناهم ثم اتهمناهم ثم حللنا دماءهم ثم دمرنا مدنهم وقراهم .

كيف لا ونحن من طعنا الكويت من الظهر عندما غزاهم العراق واستبشرنا حينما تشرد الشعب الكويتي المسالم . كيف لا ونحن من خرجنا بعام 2011 نحرق صور الملك عبدالله رحمه الله ونشتم السعودية باقبح الالفاظ . كيف لا ونحن من نعيش بفنادق الرياض وناكل من خير الهلال الاماراتي وعند اول مفترق سياسي نطعن التحالف من الظهر لنتضامن مع قطر ضد من يحمينا .

كيف لا ونحن من عانق ايران بداية الازمة ، ثم غدرناهم عندما وجدنا مصالحنا مع التحالف وسنغدر بالتحالف ايضآ حينما تضيع مصالحنا . كيف لا ونحن من قتل 74 شهيد اماراتي في اقل من ساعه في صحراء مأرب . كيف لا ونحن من قتل يوم امس 84 جندي سوداني قدمو لنصرتنا ثم غدرناهم كما غدرنا بجيش عبدالناصر .

نحن في شمال اليمن غدارون ..متلونون ..افاگون .. مصلحجيون ..ننام ع وئام واذا فقدنا مصلحتنا نصحو ع الغدر . نحن في الشمال نؤمن بان الغدر اسلوب حياة والخيانة ذكاء وهي ثروتنا التي نعيش عليها . فصدق تشرشل حينما قال اذا مات اهل شمال اليمن ستموت الخيانه .

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.