fbpx
مدير البريقة يدشن الحملة التوعوية لمنع ظاهرة إطلاق الأعيرة النارية في الأعراس
شارك الخبر


يافع نيوز – عدن – محمد القادري.

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، الحملة التوعوية لمنع ظاهرة إطلاق الأعيرة النارية في الأعراس والمناسبات والذي ينفذها المجلس الأهلي بالمديرية .

وفي التدشين ، أشار اليزيدي إلى الأهمية الكبيرة من تنفيذ الحملة في المساهمة للحد من هذه الظاهرة الخطيرة والدخيلة على مجتمعنا والتي أنتشرت بشكل مخيف في الأونة الأخيرة وتسببت في إزهاق أرواح الأبرياء و إقلاق السكينة العامة .

وأشاد مدير عام البريقة بجهود المجلس الأهلي على تنفذه هذه الحملة في رفع مستوى الوعي لإفراد المجتمع لنبذ هذه الظاهرة ، مؤكداً بأن قيادة السلطة المحلية بالمديرية ستكون عوناً وسنداً لكافة أعمال وأنشطة المجلس .

من جانبه أوضح رئيس المجلس الأهلي بالمديرية محمد عاطف ، بأن الحملة تتضمن تركيب لوحات إعلانية وملصقات في الشوارع العامة للمديرية ، بالإضافة إلى توزيع فتاوي شرعية تحرم هذه الظاهرة ومنشورات في الأسواق والمساجد والمدارس وكليات جامعة عدن ، وأيضاً توجيه الخطاب الديني في المساجد .

وأعرب عاطف عن شكره وتقديره لمدير عام المديرية على دعمه السخي في تنفيذ الحملة لتحقيق أهدافها المنشودة التي أطلقت من أجلها .

حضر التدشين ، أعضاء المجلس الأهلي بالمديرية محمد القلعة ، وجمال ناجي ، وعبدالحكيم البلاكي ، ونبيل الحميقاني ، وبديع سلطان ، ومحمد القادري .

أخبار ذات صله