fbpx
رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي يلتقي أكاديميين جنوبيين من عدن وحضرموت
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن

التقى رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزُبيدي، اليوم، في مقر المجلس الانتقالي بعدد من أكاديميي عدن وحضرموت، وذلك في إطار اللقاء التشاوري بين الأكاديميين الجنوبيين.

وأُقيم اللقاء بحضور أعضاء هيئة رئاسة المجلس أحمد لملس، وفضل الجعدي، وعضو المجلس رئيس الدائرة المالية المهندس عدنان الكاف وعضو المجلس المتحدث الرسمي بأسم المجلس سالم بن ثابت العولقي، وعضو المجلس رئيسة الدائرة القانونية الدكتورة سهير علي أحمد وعضو المجلس رئيسة دائرة الحقوق والحريات المحامية نيران سوقي.

وفي اللقاء أشاد القائد الزُبيدي، بدور الأكاديميين ومشاركتهم الفاعلة في الفعاليات والأنشطة الجماهرية والمختلفة للحراك الجنوبي، مشددأً على الدور المناط بالأكاديميين وفقاً لأدبيات ووثائق المجلس الانتقالي واللوائح المنظمة لقوائم أعضاء الجمعية العمومية ومعايير الاختيار، ومشاركة الأكاديميين في سير سياسات واتجاهات المجلس الانتقالي المستقبلية.

ومن جانبه دعا عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء أحمد سعيد بن بريك، الأكاديميين من عدن وحضرموت إلى مواصلة لقاءهم التشاوري، للخروج باتفاق جامع لتمثيل فاعل للأكاديميين.

كما استمعت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي إلى آراء عدد من الأكاديميين المشاركين في اللقاء بشأن دور الأكاديميين في النضال الجنوبي، وهم من عدن الدكتور حسين العاقل، والدكتورة زينب منصور، والدكتورة أسماء أحمد ريمي، الدكتورة نجوم أحمد صالح، والدكتور يحيى شائف، ومن حضرموت الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، والدكتور محمد أحمد باوادي، وسعيد سالمين بالعفير ومحمد عوض بارشيد.

أخبار ذات صله