fbpx
بمناسبة ذكرى ثورة 14 أكتوبر ..”السلفادور” يحصد بطولة كرة الطائرة للحارات بعدن
شارك الخبر

 

يافع نيوز – خاص:

 

تمكن فريق السلفادور من الفوز ببطولة كرة الطائرة للحارات وذلك بتغلبه على فريق الطويلة في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين أمس الثلاثاء بعدن.

 

وأحرز فريق السلفادور (الخساف) فوزاً كبيراً في  التصفيات التي قادته إلى الظفر بلقب بطل دوري كرة الطائرة للحارات بمديرية صيرة لهذا العام بعد أسبوع واحد من انطلاق المباراة التي ينظمها ملتقى شباب صيره.

 

وخلال “55” دقيقة من عمر المباراة الأصلي دار رحى اللقاء الكروي بين السلفادور والطويلة على مدى ثلاثة أشواط وهي (25/15) و (25/13) و (25/16) لتقود بذلك فريق السلفادور إلى حيازة اللقب وتكرمه بكاس البطولة من قبل الجهات المنظمة للمباراة.

 

من جانبه ؛ قال منظم البطولة الكابتن فهمي عبد الرب ؛ “أن تنظيم هذه الفعلية من شأنها مواصلة إبداعات الرياضيين وخلق أجواء رياضية تعيد لمدينة عدن رونقها وروحها الرياضي الجميل وإقامة هذه البطولة إلى جانب البنايات المدمرة دليل على مواصلة هذه الفعاليات رغم الدمار الذي لحق بالمدينة”.  

 

هذا وأدار اللقاء الحكم المعروف كابتن تنوير حسن إسماعيل  حيث ضمت البطولة ثمان فرق على مدى الأيام القليلة الماضية انطلقت جميعها بالتزامن مع الذكرى الـ”54″ لثورة 14 أكتوبر.  

أخبار ذات صله