fbpx
مناقشة جهود النهوض بالحركة الرياضية في احج
شارك الخبر


يافع نيوز – لحج – ناصر الطيري.

ناقش وكيل محافظة لحج الأخ وضاح الحالمي اليوم مع مدير عام  مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن رائد صالح السبل الكفيلة لمتابعة الخطوات العملية للنهوض بالحركة الرياضية خاصة توجيهات دولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر لإعادة تأهيل ملعب الشهيد معاوية بمبلغ نصف مليار ريال يمني.
    وخلال الاجتماع دعاء الحالمي وزارة الأشغال العامة  ترجمة توجيهات رئيس الوزراء والإسراع في إعداد الدراسات وإعلان المناقصات للبدا في عملية تأهيل ملعب الشهيد معاوية باعتباره المتنفس الوحيد لإقامة المباريات المحلية في المحافظة وكذا إجراء التدريبات اليومية لأعرق ناديين في محافظة لحج وهما فريقي الشرارة والطليعة.

    منوها أن الحركة الرياضية في المحافظة بدأت تستعيد عافيتها من خلال إقامة العديد من الفعاليات في عاصمة المحافظة ومختلف المديريات وهذا نتيجة الجهود التي يبذلها مكتب الشباب والرياضة والرغبة الحقيقية لدى الشباب لتفعيل دور الرياضة واحتضان مختلف الفئات الشبابية إدراكا من الجميع أن مكانة لحج رياضيا لابد وان تعود مجددا على الساحة المحلية والدولية.

    مشيرا أن السلطة الحلية بالمحافظة بقيادة الدكتور ناصر الخبجي محافظ المحافظة تولي اهتماما كبيرا للشباب وتسعى الى توفير ولو الحد الأدنى من الاحتياجات بحسب الإمكانيات الضرورية حتى تجد هذه الفئة الفرصة لتفجير طاقاتها وإبداعاتها في مختلف الرياضات.

أخبار ذات صله