fbpx
باحث خليجي: حزب الإصلاح في جبهة بيحان ينتقم من الجنوبيين ويسلم مواقعه للحوثيين
شارك الخبر

 

يافع نيوز- خاص

قال الباحث في شؤون الخليج والجزيرة العربية د. خالد القاسمي في تغريدة نشرها في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن حزب الإصلاح في جبهة بيحان انتقم من الجنوبيين وسلم مواقعه للحوثيين .

وأضاف القاسمي عن “ورود أنباء عن سقوط اللواء 19 بالكامل ، وهذا دليل واضح على التحالف الحوثي الإخواني” , كما أشار في تغريدة أخرى أنه وصلته أنباء عن “أوامر قطرية صدرت لحزب الإصلاح لإسقاط جبهات بيحان وعسيلان وذلك إنتقاما للخليةالإرهابية التي قبض عليها بالقلوعة في العاصمة عدن” .

الجدير بالذكر أن المجلس الانتقالي الجنوبي  قد نشر بيان استهجان حول مايدور في جبهة “عسيلان” بمحافظة شبوة أكد فيه على تحميل مسؤولية العبث بملف “بيحان” قيادة المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب ولحكومة أحمد بن دغر، وتأييد مطالب أبناء محافظة شبوة بضم القوات المرابطة في المحافظة وكافة المعسكرات والمحاور إلى المنطقة العسكرية الثانية بحضرموت او المنطقة العسكرية الرابعة بالعاصمة عدن, ودعوة  قيادة التحالف العربي إلى اسناد ملف تحرير بيحان للمجلس الانتقالي الجنوبي، لقطع دابر المليشيات الغازية ودحرها، وقطع دابر المؤامرات الرامية إلى تعزيز المد العسكري الحوثي العفاشي المدعوم من ايران بتواطؤ من الجماعات الارهابية المتطرفة.

 

أخبار ذات صله