fbpx
لحج.. بلاغ صحفي من لجنة الحشد الى عدن لفعالية 14 اكتوبر
شارك الخبر
لحج.. بلاغ صحفي من لجنة الحشد الى عدن لفعالية 14 اكتوبر

يافع نيوز – خاص:

 

انهت لجنة الحشد بمحافظة لحج اعمالها للتحضير وحشد الجماهير من ابناء المحافظة للمشاركة الفاعلة في الاحتفاء بالذكرى الـ (54) لثورة اكتوبر المجيدة في العاصمة عدن شارع الشهيد مدرم بالمعلا يومي 13-14 اكتوبر .

 

وقد اكد المحامي عبد الاله الردفاني رئيس لجنة الحشد بمحافظة لحج، الانتهاء من التحضير والاستعداد لزحف جماهير محافظة لحج من كل مديرياتها يوم غدا” بعد صلاة الجمعة والزحف الئ عدن للمشاركة الفعالة بمناسبة الذكرى ال54 لثورة اكتوبر المجيدة في العاصمة عدن شارع الشهيد مدرم في المعلاء..

حيث جرى التنسيق بانطلاق موكب مديريات يافع وردفان واللقاء في مديريات ردفان والالتحام مع موكب الضالع والانطلاق في موكب موحد والتوقف في مثلث العند  لانتظار اكتمال وصول الموكب والتحامة بجماهير مديريتي المسمير وكرش ثم الانطلاق بسيل بشري ومرور الموكب الجماهيري الحاشد بمناطق مديرية تبن والحوطة وفي منطقة صبر يلتقي بموكب مديريتي راس العارة والمظاربة ومديرية طور الباحة وهكذا ستزحف الحشود الجماهيرية. الكبيرة الئ العاصمة عدن ليعانق ردفان شمسان في ساحة الشهيد مدرم بالمعلاء الذي ستحتضن ساحته ابناء محافظات عدن وحضرموت والمهرةوابين وشبوة وسقطرى للاحتفاء، بالذكرئ ال54 لثورة اكتوبر المجيدة التي انطلقت شرارتها من علئ قمم جبال ردفان الشماء 1963 م ضد المستعمر البريطاني وها هو التاريخ يعيد نفسة فاليوم يلتحم الشعب الجنوبي في شارع المناضل الشهيد مدرم للتعبير عن مواقفهم الثابتة في استعادة دولتهم الجنوبية وفرض السيادة علئ الارض الجنوبية والتاكيد علئ تاييدهم الكامل للمجلس الانتقالي الجنوبي المفوض الشرعي والوحيد للشعب الجنوبس داخلياً وخارجياً .

ايصال رساله لما تسمى حكومة الشرعة بالتوقف الفوري بالعبث بمقدرات الجنوب السيادية ووقف الفساد التي يمارس من قبل مسوليها وتعطيلها لمصالح المواطنين العامة والخاصة وعدم ايفائها بالتزامتها القانونية والاخلاقية اتجاة الموظفين بعدم دفع مرتباتهم واستمرار افتعال الازمات وكذلك التهديدات المستمرة باعادة القوات الشمالية الئ الجنوب بعد ان خرجت مهزومة وتوجية الابواغ الاعلامية والعناصر التخريبية الئ الاراضي الجنوبية المحررة والذي قدم ابناءها الالاف من الشهداء والجرحئ والمعتقلين لطرد وهزيمة القوات الحوثعفاشية بالمساندة من قوات التحالف العربي ممثلة بقايدة عاصفة الحزم المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة وبينما لاتزال اكثر من 400 الف جندي وضابط في مارب، وتعز ونهم لم يتقدموا بضع تباب في مسرحية هزلية تهدف لاستنزاف قوات التحالف العربي وشغلهم الشاغل هو العودة لغزو الجنوب وهذا الحلم يعد عشم ابليس في الجنة..

ان موقف ابناء محافظة لحج الثابت واستمرارهم الى جانب اخوانهم من ابناء المحافظات الجنوبية في محاربة القوات التابعه لمليشيات الحوثي وقوات صالح في كرش والمخاء والصبيحة حيث قدمت وتقدم المحافظة كل يوم عدة شهداء وجرحئ وصلت في شهر سبتمبر الماضي الئ 76 شهيد وعشرات الشهدا شهريا وهدا يدل بما لا يدع مجال للشك موقف ابناء المحافظة الصادق والمخلص مع دول التحالف العربي فهذة الانتصارات وهذة التضحيات هي من اجل استعادة الوطن وليست لعودة شرعية معاشيق لمحاربتنا وتزييف ارداتنا والتفاوض نيابة عنا وفرض حلول لا تلبي طموحات الشعب الجنوبي ..

وعلية فان لجنة الحشد الجماهيري محافظة لحج توكد علي الاتي:-
1- دعوة ابناء محافظة لحج الى الاحتشاد الكبير والحضور والمشاركة الفاعلة في المليونية الاحتفائية بالذكرئ ال54 لثورة اكتوبر المجيدة والتي ستقام في يومي. 13-14 اكتوبر في العاصمة عدن شارع الشهيد. مدرم بالمعلاء.

2- يوكد الحشد الجماهيري لمحافظة لحج على موقف ابناء المحافظة الثابت الئ جانب قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وسنكون الئ جانبهم وندعوهم الى المضي قدماً في تحقيق الارداة الجمعية للشعب الجنوبي والاستعداد التام لتنفيذ اي قررات يصدرها المجلس الانتقالي الجنوبي..

3-التاكيد علئ وحدة الصف الجنوبي وعدم الانجرار الئ العنف فدم الجنوبي علئ الجنوبي حرام ورفض دعوات التمزق والاقتتال والحمية والتعصب للمنطقة او القبيلة وعدم الخلط بين القضايا الوطنية والجنائية .

الرحمة للشهداء
الشفاء للجرحى
والحرية للمعتقلين..
والله الموفق..
المحامي عبدالاله الردفاني
رئيس لجنة الحشد محافظة لحج
فعالية 14 اكتوبر 2017 العاصمة عدن

أخبار ذات صله