fbpx
رابونزيل حقيقية لم تقص شعرها طوال 32 عاماً
شارك الخبر

يافع نيوز – منوع

كشفت امرأة بريطانية يحلو للبعض تسميتها “رابونزيل” تيمناً بشخصية ديزني الشهيرة، أنها لم تقص شعرها منذ سنوات طويلة، مما أدرى إلى نموه بشكل لا يصدق ليصل إلى أسفل قدميها.

ولم يسبق لـ مالغورزاتا كوليسيكس (32 عاماً) أن صبغت شعرها، فإلى جانب طوله المدهش، يتمتع بلون ذهبي مميز، ونما على مدى سنوات، لدرجة أنها باتت قادرة على أن تلفه حول جسدها، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

واعتادت مالغورزاتا التي تعيش في شرق لندن، وتخطط لدراسة تكنولوجيا المعلومات، على تشذيب شعرها، ليبقى في أبهى حلّة، لكنها توقفت عن ذلك في سبتمبر (أيلول) عام 2015.

وتحتاج مالغورزاتا حوالي 20 دقيقة لتجفيف شعرها على حرارة منخفضة لمجفف الشعر، أما إذا تركته ليجف لوحده، فيمكن أن يبقى مبلولاً لعدة ساعات. وتستخدم عدة وصفات للحفاظ على جمال شعرها، وبشكل أساسي تصنع قناعاً من زيت جوز الهند، تتركه على شعرها لمدة نصف ساعة قبل غسله بالماء.

وتقول مالغورزاتا: “لم يوافق أحد من أصدقائي وأفراد عائلتي على تشذيب شعري منذ ذلك الوقت، لأنهم كانوا يعتقدون أنه يتمتع بمظهر جيد، ولا يحتاج إلى ذلك، لذلك توقفت عن تشذيبه. لقد كان طوله يصل إلى ركبتي، لكنه الآن نما ليصل إلى كاحلي”.

وتضيف مالغورزاتا: “لا أستطيع أن أفكر في قص شعري، ولا أتخيل نفسي بشعر قصير، أعتقد أن أحداً لن يتعرف عليّ في هذه الحالة. شعري هو هويتي، أينما ذهبت، يبتسم الناس في وجههي، ويثنون على جمال شعري”.

أخبار ذات صله