fbpx
محافظ المهرة يجتمع بإدارة جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركياً ، ويعد بإيجاد حلول للمعوقات التي تواجه عملها
شارك الخبر


يافع نيوز – المهرة – رشدي المعيلي.

إكد محافظ محافظة المهرة الشيخ محمد عبدالله كدة على البحث لإيجاد حلول لمعالجة المشكلة المتعلقة بمخصصات جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركياً فرع محافظة المهرة ، وذلك في اجتماعه اليوم الثلاثاء بالهيئة الإدارية للجمعية بحضور الأستاذ محمد كرامة بن عبود الشيخ مدير صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالمحور الشرقي (شبوة – حضرموت – المهرة )  والدكتور محمد الجمحي مدير عام مركز الأطراف والعلاج الطبيعي والتأهيل بمحافظة حضرموت .

وأوضح المحافظ بأن الجمعية تحتاج إلى جهد أكبر وإهتمام لكي يتم تفعيل دور الجمعية وتواكب احتياجات المعاقين حركياً هذه الفئة الغالية على الجميع ، مشيراً إلى أن الجمعية منذ انتخاب إدارتها الجديدة برئاسة النشيط سالم محمد بلحاف وهي في تعمل في حيوية منقطعة النظير وما يعيقها إلا الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد  .

مبيــناً أن السلطة المحلية لا ولن تألوا جهداً في سبيل تطوير الجمعية وتحسين مستوى الأداء فيها  ، مقدما شكره الجزيل لمدير صندوق رعاية وتأهيل المعاقين ومدير عام مركز الأطراف والعلاج الطبيعي والتأهيل ومن رافقهم على زيارتهم واهتمامهم ، مؤكدا لهم بأن اهتمامهم هذا سيقابله إهتمام أكبر من جانب السلطة المحلية .

وعبر الأستاذ محمد كرامة بن عبود الشيخ مدير صندوق رعاية وتأهيل المعاقين حركياً بالمحور الشرقي ، عن سعادته البالغة بأن وجدوا في المحافظة من يعمل بنشاط معهم في تنفيذ الخطط والبرامج التي يسعون إلى تحقيقها بنسب مقبولة ، متحدثاً عن إنهم سيفتحون صفحة جديدة وسيكون العمل جديا، وأنهم يعتزمون على فتح عيادة طبية خاصة بالمعافين  .

ومن جانبه أشار مدير جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركياً فرع محافظة المهرة الأستاذ الشاعر سالم محمد بلحاف أبو جابر إلى الصعوبات والتحديات التي تواجه عملهم في الجمعية وإنهم بحاجة إلى وقفة الجميع معهم خاصة وإن البلاد تمر بأوضاع غير مهيئة للعمل والإبداع، إلا إن دعم السلطة المحلية بالمحافظة كبير وسيساعدنا في التغلب على الكثير من هذه المعوقات  .. واعدا بعمل كبير ونقلة نوعية على مستوى الجمعية .
حضر الإجتماع الأستاذ راشد يسهول مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة 

أخبار ذات صله