أخر تحديث : 18/12/2017 - 12:47 توقيت مكة - 03:47 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
رياض ومدارس الراشد الأهلية بالممدارة تكرم الطلاب المتفوقين
رياض ومدارس الراشد الأهلية بالممدارة تكرم الطلاب المتفوقين

عدن – تقرير وتصوير خالد شائع

أقامت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 10 أكتوبر 2017 م رياض ومدارس الراشد الأهلية للبنين والبنات في الممدارة بمديرية الشيخ عثمان العاصمة عدن حفلا تكريميا كبيرا لتكريم الطلبة والطالبات الذين حصدوا ثمرة التفوق من العام الدراسي 2016-2017م.

 

هذا وقد دخل الطلاب المتفوقون في مسيرة لينطلق الحفل بعد ذلك بآي من الذكر الحكيم تلاها الطالب : مصلح علي مصلح .

وكما كان هناك نشيد ترحيبي، الى ذلك ارتجل الاستاذ محمد الراشد رئيس مجلس الإدارة بكلمة رحب فيها بالحضور وقال ان المتفوقين ثروة وطنية غالية يجب ان تحاط بكل مقومات الرعاية والعناية فالمتفوق ينظر لما حوله بوعي ويتتطلع لمستقبل مشرق وهو مع هذا يحتاج لمن يعينه ويوجهه ويدفعه لمواصلة مسيرته كما ذكر محمد الراشد اننا نعيش بفضل الله في هذا البلد المعطى فيجب علينا الحفاظ على هذه النعمة ورعاية أبنائنا وتحصين العقول الناشئة ووقايتها من الانحرافات الفكرية.

وقال الراشد في الختام أتقدم بتحية إجلال واكبار لكل الذين عملوا بصمت على مدار السنوات الماضية ووفروا كل سبل النجاح والتفوق وجلبتهم لهذا اللحظة الجميلة الاوهي آباؤكم وأمهاتكم الذين لم يبخلو عليهم بشئ فلهم كل التحية والتقدير.

وقال: نحن اليوم نجني ثمار علمنا ونتاج زرعنا الذي يسعدني أن اقدمه لكم في نهاية العام الدراسي ليكون تاجا على رؤوسنا يزيدنا فخراً واعتزازا.

كما لا يفوتني مره اخرى ان اقدم إليكم وباسمي واسم جميع أولياء الأمور أجمل التهاني والتبريكات بنجاحكم وتفوقكم داعيا العلى القدير يوفقكم في دراستكم وحياتكم الاجتماعية.

بعد ذلك قام بإلقاء كلمة الطلاب المتفوقين الطالب : محمد كمال نيابة عن زملائه شكر فيها إدارة المدرسة على اهتمامهم بالمتفوقين وتقديم جميع المحفزات تشجيعا لهم للاستمرار في التفوق كما شكر المعلمين لما يبذلونه من جهد في تعليمهم كل ما هو مفيد .

وتخلل الحفل الذي كرم فيه الطلاب الأوائل بنين وبنات العديد من الفقرات التي جاءت فيها الكلمات ورقصات زهرات الراشد وعرض مسرحي قدمه طلاب قسم بنين بعنوان شقاوة الدراسة وكما كانت هناك العديد من الأغاني الجنوبية ومن أهم تلك الاغاني اغنية ( حلم الراشد) كلمات الاستاذ عبدالمنعم الحامد وتنسيق الاستاذة : وئام نبيل.

وكما كانت مفاجأة الراشد الكبيرة وهي خصم خاص لاوائل الطالب بالقرعة، بعدد 13 طالب وطالبة 4 طلاب خصم 50% من رسوم الدراسية 4 طلاب 30% و 4 طلاب 20% وطالبة نور فكري بخصم 100% وهي الطالبة المتميزة.

ليتوالى بعد ذلك تكريم طلاب وطالبات رياض ومدارس الراشد الأهلية وجميع الطاقم الاداري والمعلمين.

 

حضر الحفل خالد الجعيملاني وكيل محافظة عدن، حسين الجنيدي وكيل محافظة أبين،
د. محمد عمر باسليم وكيل وزارة التربية والتعليم، منصور نور رئيس منظمة عدن الفرنسية لحقوق الإنسان، وليد ناصر مدير عام الطرق م شبوة، د. عبدالفتاح السيد استاذ في كلية اللغات جامعة عدن، د. جمال هيثم استاذ القانون الدولي العام كلية الحقوق.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.