آفاق الثقافية ومركز المرأة يحفزان المبادرات التطوعية في عدن


يافع نيوز – عدن – خاص.

أقامت مبادرة آفاق الثقافية ومركز المرأة للدراسات بجامعة عدن اليوم الأحد ورشة عمل لتحفيز رواد العمل التطوعي،بمشاركة عدد من المبادرات الشبابية الفاعلة في عدن.
وأقيمت الفعالية في مقر المركز بديوان رئاسة الجامعة،وتحدث فيها المؤرخ والباحث بلال غلام حسين عن مبادئ العمل التطوعي والمعوقات التي تقف في طريق المبادرات الطوعية والشبابية،مشيرا إلى أهمية التعاون والتنسيق والتشبيك بين المبادرات الفاعلة.
وناقش المشاركون أوضاع المبادرات مستعرضين أبرز الصعوبات والمعوقات معربين عن طموحهم في تأسيس اتحاد يجمع في إطاره كل المبادرات الشبابية بعدن.
ومن جهتها قالت الناشطة زهراء علي مسؤولة العلاقات العامة في مبادرة آفاق الثقافية،إن الورشة تهدف إلى تحفيز الشباب على العمل التطوعي والتأكيد على أهميته ودوره في المجتمع،وواجب الشباب نحو مدينتهم ومجتمعهم،مشيرة إلى أهمية الاستماع لمشاكل العمل التطوعي،ومحاولة البحث عن الحلول المناسبة،إضافة إلى إحياء روح الشراكة في العمل التطوعي.
وأعربت عن “شكرها للدكتورة/هدى علوي مديرة مركز المرأة لتعاونها وتشجيعها المتطوعين وتذليل المعوقات والصعوبات، وكذلك الأستاذ القدير بلال غلام على مشاركته القيمة،وشكرت ممثلي المبادرات الذين شاركوا في الورشة وأثروا الموضوع بنقاشاتهم وآرائهم الهادفة إلى تنشيط العمل الشبابي والتطوعي بعدن”.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: