fbpx
استمرار لفعاليات مشروع شباب السلام مبادرة عروبتي الدولية تنفذ نزول توعوي لثانويتي شحير للبنين والبنات
شارك الخبر


يافع نيوز – شحير – قاسم بكير/تصوير: أمين فقيهان.

استمرت فعاليات مشروع شباب السلام اليوم الاثنين بإقامة نزول توعوي تثقيفي لثانويتي شحير للبنين والبنات حيث بدأت الفاعلية خلال الطابور الصباحي لثانوية شحير للبنات بإلقاء كلمة تثقيفية توعوية للمدرب والإعلامي /عبدالرحمن باطرفي حث فيها الطالبات عن أهمية السلم المجتمعي وأنه اساس ترابط المجتمع وكيفية نشر مفهوم المحبة والسلام في السلك التعليمي وبين ثنايا الطالبات وأهمية دورهن البارز مستقبلا كأمهات في إيصال رسالة المحبة والسلام.
من جهته تحدث مشرف مشروع شباب السلام المهندس /خليل النوبي سفيرالسلام بالجمهورية اليمنية لمبادرة عروبتي الدولية عن مشروع شباب السلام وأهدافه بنشر ثقافة السلام في المجتمع وتوعيته بأهمية المحبة والسلام .
وعقب ذلك انتقل الفريق الى ثانوية شحير للبنين وإلقاء مشرف مشروع شباب السلام المهندس /خليل النوبي كلمة توجهية لطلاب المرحلة الثانوية حثهم فيها بأهمية نشر السلام فيما بينهم وحثهم على أن يكونوا سفراء سلام في مجتمعاتهم .
كما القاء الاعلامي والمدرب /عبدالرحمن باطرفي كلمة للطلاب حثهم فيها على أهمية نشر المحبة فيما بينهم بمفهومها الإيجابي لا بمفهومها السلبي حاثا إياهم أن يكونوا مفاتيح خير في المجتمع بنشر ثقافة السلام والوئام.

أخبار ذات صله