fbpx
صندوق النظافة ينظم دورةتأهلية لعمال الحدائق والتشجير بعدن
شارك الخبر


يافع نيوز – عدن – عبدالسلام هائل /تصوير : زكي اليوسفي

برعاية مستشار رئيس الجمهورية محافظ العاصمة عدن / عبدالعزيز المفلحي وتحت شعار نظافة وتحسين وتجميل العاصمة عدن أفتتحت صباح اليوم الدورة التأهلية لعمال الحدائق والتشجير للفترة من ٢ اكتوبر حتى ١٢ اكتوبر في البستنة والحدائق وزراعة نباتات الزينة والزهور.
وفي حفل الافتتاح اكد خالد الجعيملاني وكيل محافظة عدن اهمية الدورة في تأهيل عمال الصندوق في الحدائق والتشجير ولجعل مدينة عدن روعة في الجمال يضاف الى روعتها الطبيعية.
مؤكدا ان السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ مهتمة جدا بهذا المجال ومشيدا باداء قيادة وموظفي الصندوق وجهودهم الكبيرة رغم كل الظروف.
من جانبه حث المهندس / قائد راشد مدير عام صندوق النظافة المشاركين الى الاستفادة من الدورة في غرس الشتلات والاهتمام بالاشجار كا هتمامهم بحياتهم .وضرورة ان يعي الجميع مسؤلياتهم في الحفاظ على الاشجار واستخدام اساليب الري الحديثة التي تحافظ ايضا على المياه الى جانب الاهتمام بزراعة اشجار الزينية في عموم الجولات والجزر الوسطية والحدائق والمتنفسات العامة.
كما اشاد من جانبه الاخ / عوض مشبح مدير عام مديرية خورمكسر بنشاط عمال الصندوق. في مجال النظافة والتشجير وجدد التاكيد على حرص السلطة المحلية في المديرية في التعاون مع كل جهود النظافة واعمال التشجير ولجعل مديرية خورمكسر المديريةالنموذجية في النظافة وجمال المنظر العام لما تمتلكه من اهمية بالغة باعتبارها واجهة العاصمة عدن .بعد ذلك بدأت فعاليات الدورة التاهلية التي ستستمر حتى ال١٢ اكتوبر الجاري.

حضر حفل الافتتاح / عبدالحكيم الشعبي مستشار محافظ عدن ونواب ومدرا ورؤساء اقسام وموظفي صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن .

أخبار ذات صله