fbpx
السلطة المحلية بلحج والحراك الجنوبي يعزون بوفاة القيادي الشاب المحامي انيس حسن ثابت
شارك الخبر
السلطة المحلية بلحج والحراك الجنوبي يعزون بوفاة القيادي الشاب المحامي انيس حسن ثابت

بعثت قيادة محافظة لحج ممثلة بالدكتور ناصر الخبجي محافظ المحافظة واعضاء المكتب التنفيذي ومدراء عموم المديريات، والحراك الجنوبي بلحج، بالتعازي القلبية الحارة لأسرة القيادي الشاب المناضل انيس حسن ثابت الجميعي الذي توفي اليوم اثرذبحة صدرية في عدن.

ووبهذا المصاب الجلل علينا جميعا، نعزي أنفسنا  وأسرة المناضل الفقيد انيس وكل رفاق دربة في الداخل والخارج ونسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون…

 

الفقيد أحد الكوادر الشبابية في لحج نائب مدير عام المؤسسة الاقتصادية فرع لحج.

من مواليد ردفان ومن مؤسسي الحراك السلمي الجنوبي وشارك في معظم فعالياتة انطلاقاً من ردفان الى الضالع وعدن وأبين وحضرموت ومن مؤسسي الحركة الشبابية والطلابية واحدقيادتها الاوائل الذين لم يتوانى لحظة في اي مهمة أسندت له في مختلف الظروف التى مرت بها الثورة التحررية ..

كما انه شاب كتابات جيدة في تنوير الشباب ورجل الكلمة في المصالحة الاجتماعية وراب الصدع بين مكونات الثورة الجنوبية ..

عتقل اكثر من مرة لنشاطه في الحراك الجنوبي، كما انه عضو للمجلس المحلي حبيل جبر حيث اختير لذلك نتيجة لموافقة الشجاعة مع ناسة واهلة في المركز والمديرية والمحافظة .

واختير البيه عضوا  عضوا قياديا في المجلس الانتقالي الجنوبي ضمن قوام محافظة لحج ..

 

  • الحراك الجنوبي يعزي بوفاة القيادي البيه.

 

يعزي قيادة وقواعد مجلس الحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب وقطاع الشباب والطلاب ردفان والد الفقيد انيس -العقيد. حسن ثابت الردفاني وكافة اسرة الفقيد ومحبيه .

وبهذا المصاب فان ردفان قد خسرة كادرا مناضلا ومن خيرة الشباب اللذي لهم دور نضالي منذوا انطلاق الحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب.


المناضل انيس حسن ثابت الردفاني من اوائل الشباب اللذي هرعوا الى الساحات الجنوبيه في النضال السلمي بعموم ساحات الجنوب .


بهذا القدر والمصير الحتمي لكل انسان فان المجلس وقطاع الشباب والطلاب لا يسعهم اللا ان يترحموا على روح الفقيد ويدعوا له بالرحمه والمغفره وان ينزله الله بمنزلة الشهداﺀ والصديقين ويلهم اهله ومحبيه الصبر والسلوان .


انا لله وانا اليه راجعون

المعزيون
*******
رئاسة وقواعد مجلس الحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب وقطاع الشباب والطلاب ردفان
رئيس الدائره الاعلاميه مجلس الحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب ردفان
احمد محمد قايد الردفاني

أخبار ذات صله