fbpx
صورة واحدة تجمع 144 مليار دولار.. تعرف عليها (صور)
شارك الخبر

يافع نيوز – منوع

التقى أغنياء العالم في حفلة نظمتها مجلة “فوربس” الأمريكية بذكرى مرور 100 عام على تأسيسها وذلك في ضاحية مانهاتن في نيويورك أول أمس الأربعاء.

وجمعت صورة واحدة عددا من الأثرياء الأمريكيين والأجانب الذين شاركوا أيضا في القمة الخيرية يوم الثلاثاء الماضي والذين تصل ثروتهم مجتمعة إلى 144 مليار دولار.

وضمت تلك الصورة وارن بيتي الملياردير الأمريكي المعروف الذي تقدر ثروته بنحو78.6 مليار دولار والملياردير الأمريكي فيليب انشوتز بثروة تقدر بحوالي 12.6 مليار دولار والمصرفي البنغلاديشي محمد يونس الذي تقدر ثروته بنحو 10 مليارات دولار.

وظهر في الصورة أيضاً الملياردير الأمريكي إيلاي برود الذي يملك نحو 7.3 مليار دولار ورجل الأعمال الأمريكي جيري جونز بثروة تبلغ حوالي 5.6 مليار دولار والمستثمر الأمريكي راي ديلو بثروة تصل إلى 5.6 مليار دولار.

وكان من بين أعضاء الصورة المصرفي الأمريكي ساندي ويل وتبلغ ثروته 5.6 مليار دولار والملياردير الأمريكي هنري كرافيس الذي يملك حوالي 5.1 مليار دولار ورجل الأعمال الروسي يوري ميلنر بثروة تقدر بنحو 3.5 مليار دولار

كما ضمت الصورة ستيف واين تاجر العقارات في مدينة فيغاس بثروة تبلغ حوالي 3 مليارات دولار وحمدي اولوكايا رجل الأعمال الكردي البالغة ثروته نحو 1.7 مليار دولار بالإضافة إلى المستثمر الأميركي ستيف كايس ورجل الأعمال التايواني مورس تشانج المليونير الأميركي لاري جاجوسيان تاجر اللوحات الفنية والمغني الأميركي شون كومبا.

 

أخبار ذات صله